تذكر الماضي مع العديد من أصوات التقنيات الكلاسيكية المهددة بالانقراض

استمع إليها في متحف الأصوات الذي يحتفظ بها

56

هل تفتقد الأصوات الذهبية التي انتشرت في الماضي؟ لا داعي للقلق بعد الآن، لأن متحف الأصوات المهددة بالانقراض قد حافظ بالفعل على هذه الآثار الصوتية.

تم إنشاء هذا الموقع الرائع بواسطة Brendan Chilcutt في كانون الثاني 2021 كمشروع جامعي. حيث كان يصر على أن الأصوات القديمة مثل بدء التشغيل السمفوني لجهاز Windows 95، يجب أن يتم الحفاظ عليها حتى تتذكرها الأجيال القادمة.

يمكنك التحقق من المقاطع الصوتية الرائعة للأجهزة، مثل الهاتف العمومي، وطابعة Dot Matrix، وكاميرا Olympus، في متحف الأصوات المهددة بالانقراض.

بالطبع، هناك أيضاً أصوات ألعاب فيديو كلاسيكية مثل Tamagotchi و Pac-Man و Nintendo cartridge و Tetris و MindMaze.

ستكون هذه المجموعة أيضاً غير مكتملة بدون أصوات أيقونية مثل العد التنازلي للفيلم، وتحذير Mac، و AIM، وثلج التلفاز، وإدخال قرص مرن، وشريط كاسيت ثابت.

في حين أن الموقع يمكن أن يحتوي بالتأكيد على مجموعة أكثر قوة (خاصةً لأنه يميل إلى التركيز على التكنولوجيا من الثمانينيات والتسعينيات)، ذكر Chilcutt أن هذه هي أصوات التكنولوجيا القديمة المفضلة لديه.

كما أنه لا يزال كتالوجاً جيداً ورائعاً ونقطة انطلاق رائعة لأي شخص لم يسمع بها من قبل.

في متحف الأصوات المهددة بالانقراض، سترى مجموعة متنوعة من الصور بالأبيض والأسود. يمكنك التمرير فوق كل واحدة لمعرفة ما هو الصوت، وإذا كنت تريد سماعه، فما عليك سوى النقر فوقه.

يؤدي النقر إلى تكرار الصوت وسيتم تشغيل صورة GIF ملونة حتى تقوم بإيقاف تشغيلها بالضغط عليها مرة أخرى. يتيح لك الموقع تشغيل أصوات متعددة في وقت واحد، وهو أمر رائع لأولئك الذين يريدون تجربة أكثر نشازاً.

يسرد Chilcutt أيضاً عنوان بريد AOL على الموقع في حال كنت ترغب في الاتصال به. بصراحة، لا يمكننا تحديد ما إذا كان يدرجه من أجل الحنين إلى الماضي، أو ما إذا كان لا يزال يستخدم هذا العنوان حقاً.

في كلتا الحالتين، هذا الموقع البسيط (متحف الأصوات المهددة بالانقراض) هو نزهة ممتعة في حارة الذاكرة، ورحلة ممتعة لأولئك الذين يستمتعون بالأصوات القديمة.

مقالات قد تعجبك:

ما هو ملف DAT , وكيف يمكن فتحه؟
ما هي ملفات XML؟ وكيف يمكن فتحها؟
أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين دون برامج
أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد
ما هي ملفات PDF؟ وكيف يمكن فتحها ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept