الكشف عن تفاصيل وموعد إطلاق لعبة Call of Duty: Vanguard الجديدة

وستتوفر على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي

131

نشرت شركة Activision قبل فترة قصيرة إعلاناً تشويقياً عن لعبتها القادمة من سلسلة كول أوف ديوتي والتي ستحمل الاسم Call of Duty: Vanguard

والآن نشر مطور اللعبة Sledgehammer Games رسمياً عن تفاصيل هذه اللعبة الجديدة، والتي سيتم إطلاقها في شهر نوفمبر القادم.

وستجري أحداث لعبة إطلاق النار الجديدة خلال الحرب العالمية الثانية، وستتميز بحملة لاعب واحد مستوحاة من التاريخ، جنباً إلى جنب مع وضع متعدد اللاعبين وتكامل مع لعبة Call of Duty: Zombies and Warzone.

لعبة Call of Duty: Vanguard

يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تعرضت فيه Activision Blizzard الشركة الأم للشركة المطورة Sledgehammer، لاتهامات تحرش جنسي، مدفوعة بدعوى رفعتها ولاية كاليفورنيا.

منذ ذلك الحين نظم الموظفون إضراباً وغادر العديد من المطورين البارزين في Blizzard الاستوديو، بما في ذلك الرئيس J. Allen Brack.

لعبة Call of Duty: Vanguard

بالنسبة للعبة نفسها فإن جوهر Vanguard هو حملتها الفردية، والتي تركز على أصل القوات الخاصة وسيتم إخبارها من وجهات نظر متعددة ؛ بالإضافة إلى فريق Sledghammer السردي، يعمل كاتب الخيال العلمي Tochi Onyebuchi أيضاً على القصة.

يقول فريق Sledgehammer إن السرد سيغطي “القصص غير المروية للأبطال متعددي الجنسيات الذين شكلوا فرقة العمل الأولى، غيروا وجه التاريخ ومهدوا الطريق للقوات الخاصة كما نعرفها”.

ستضم مجموعة من الشخصيات المستوحاة من شخصيات من العالم الواقعي، مثل شخصية الملازم بولينا بيتروفا، المستوحاة من القناصة السوفيتية ليودميلا بافليشنكو، والمعروفة أيضًا باسم “سيدة الموت”.

لعبة Call of Duty: Vanguard

خارج الحملة سيكون هناك لاعبون متعددون مع 20 خريطة عند الإطلاق وأنماط اللعب بما في ذلك ‘Champion Hill’ حيث يتنافس اللاعبون بمفردهم أو في فرق من اثنين أو ثلاثة.

سيكون هناك أيضاً وضع زومبي Zombies تم تطويره بواسطة استوديو Black Ops Treyarch والذي سيتكامل مع قصة من لعبة Black Ops Cold War.

في الوقت نفسه، تقود Raven Software التطوير على خريطة Vanguard للعبة Warzone.

عندما يتم إطلاق الخريطة الجديدة في وقت لاحق من هذا العام، ستكون مصحوبة بـ “نظام جديد لمكافحة الغش”، وفقًا لما ذكرته Activision.

تصف الشركة هذه التكاملات بأنها ‘طريقة جديدة تماماً تربط بين Vanguard و Black Ops Cold War و Modern Warfare.’

لعبة Call of Duty: Vanguard

سيتم إطلاق لعبة Call of Duty: Vanguard في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني القادم وستتوفر على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي.

فيديو ترويجي للعبة Call of Duty: Vanguard القادمة قريباً:

مقالات قد تعجبك

مواصفات وسعر هاتف Redmi 10 من شاومي
برنامج الرّسّام يحصل على تصميم جديد في ويندوز 11
فيس بوك ينشر تقريراً يظهر فيه المحتوى الأكثر مشاهدة في آخر الأخبار
كيفية تحديد متى يقوم الكمبيوتر بإيقاف تشغيل الشاشة أو الانتقال إلى وضع السكون
ما هو خطأ الكمبيوتر (البرنامج) باغ Computer (Software) Bug
كيفية إنشاء سيرة ذاتية سي في CV بسرعة عن طريق حساب لينكد إن
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept