شركة Honor تعلن عن سلسلة Magic 3 التي تضم ثلاثة هواتف

أولى هواتف الشركة بعد انفصالها عن هواوي

227

أعلنت شركة هونر Honor عن أولى هواتفها الذكية الرائدة بعد انفصالها عن الشركة الأم السابقة هواوي Huawei، وهي سلسلة Magic 3.

تتكون السلسلة الجديدة من ثلاثة هواتف هي Magic 3 و Magic 3 Pro و Magic 3 Pro Plus، وستأتي هذه الهواتف أولاً إلى السوق الصينية قبل أن تحصل على إصدار عالمي في وقت لاحق.

هاتف Honor Magic 3 Pro

أبرز ما يميز هذه الهواتف هو دعمها لتطبيقات وخدمات جوجل Google، والتي لم تكن Honor قادرة على تضمينها سابقاً عندما كانت تابعة لشركة هواوي Huawei بسبب العقوبات الأمريكية.

من المفترض أن تجعل سلسلة Magic 3 أكثر قدرة على المنافسة خارج الصين مقارنة بهواتف Honor الحديثة التي ترجع إلى عصر Huawei، والتي كانت تعتمد على خدمات Huawei الخاصة و AppGallery لتنزيل البرامج.

بالنسبة للمواصفات يعمل كلاً من Magic 3 Pro و Pro Plus بواسطة معالج Snapdragon 888 Plus الأحدث، بينما يحتوي Magic 3 القياسي على معالج Snapdragon 888.

هاتف Honor Magic 3 Pro

تملك الهواتف الثلاثة شاشة OLED مقاس 6.76 بوصة بدقة 1344 بكسل مع معدل تحديث 120 هرتز ومنحنى قوي حول جوانب الجهاز.

تختلف الكاميرات الخلفية بشكل كبير بين الهواتف الثلاثة: في Magic 3 القياسي: توجد ثلاث كاميرات: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل حجم 1/1.56 بوصة، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل وحجم 1/1.31 بوصة، وكاميرا أحادية اللون بدقة 64 ميجابكسل.

الأزرق: هاتف Magic 3 والأبيض هاتف Honor Magic 3 Pro Plus

يضيف Magic 3 Pro كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر 1/2 بوصة وزوم بصري 3.5x ودعم OIS.

أخيراً يزيد هاتف Pro Plus من حجم المستشعر الرئيسي البالغ 50 ميجابكسل إلى 1/1.28 بوصة، ودقة المستشعر الفائق الاتساع إلى 64 ميجابكسل.

الكاميرا الخلفية في هاتف Honor Magic 3 Pro Plus

تتمتع هواتف سلسلة Magic 3 بسعة بطارية تبلغ 4,600 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع السلكي حتى 66 وات.

يدعم هاتفا Pro و Pro Plus الشحن اللاسلكي باستطاعة 50 واط مع دعم الشحن اللاسلكي العكسي، بالإضافة إلى تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء (يتمتع Magic 3 العادي بتصنيف IP54).

يأتي الإعلان عن سلسلة Honor Magic 3 بعد إطلاق هاتف V40 في يناير و Honor 50 في يونيو/حزيران الماضي.

ومع ذلك وعلى الرغم من التأكيد على أن جهاز Honor 50 سيتلقى في النهاية إصداراً عالمياً مكتملاً بتطبيقات وخدمات Google، إلا أنه لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار الدقيق حتى الآن.

سيتم بيع هاتف Honor Magic 3 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين مقابل 899 يورو (حوالي 1,055 دولار)، بينما سيكلف هاتف Magic 3 Pro مع نفس التكوين من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين 1099 يورو (حوالي 1,290 دولار).

يبلغ سعر هاتف Honor Magic 3 Pro Plus، الذي يأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين، 1,499 يورو (حوالي 1,760 دولارًا).

لم يتم الإعلان عن التاريخ الدقيق للإصدار العالمي للهواتف حتى الآن.

مقالات قد تعجبك

سامسونج تعلن عن أخف سماعات لاسلكية لها وهي Samsung Galaxy Buds2
مواصفات وسعر أجهزة شاومي اللوحية Xiaomi Pad 5 و Pad 5 Pro
شاومي تعلن رسمياً عن هاتف Xiaomi Mix 4 المتضمن كاميرا أمامية أسفل الشاشة
ما هو جهاز ستيم ديك Steam Deck؟ وما ميزاته ومواصفاته؟ ومتى موعد إطلاقه
ما هي برامج زحف الويب؟ وكيف تعمل؟
أنواع مقابس وحدة المعالجة المركزية (المعالج) والفروقات بينها

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept