ما هو مايكروسوفت Microsoft 365؟

أهم الميزات والخدمات التي يقدمها

456

مايكروسوفت Microsoft 365 هو الاسم الجديد لخدمة اشتراك مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 365. يتضمن كل ما يتضمنه أوفيس Office 365 والمزيد.

تحتاج للاشتراك للوصول إلى تطبيقات مايكروسوفت Microsoft Office مثل وورد Word والحصول على 1 تيرابايت للتخزين في ون درايف OneDrive ودقائق للاتصال بالهواتف من Skype والمزيد.

العلامة التجارية المجدَّدة لـ أوفيس Office 365 (مع المزيد من الميزات):

إذا كنت معتاداً على أوفيس Office 365، فأنت تعرف بالفعل ما هو مايكروسوفت Microsoft 365. إنها خطة اشتراك تكلف 100 دولار سنوياً لما يصل إلى ستة أشخاص أو 70 دولار سنوياً لشخص واحد. لم ترفع مايكروسوفت Microsoft السعر.

مقابل هذه الرسوم، يمكنك الوصول إلى تطبيقات مايكروسوفت Microsoft Office مثل وورد Word وإكسل Excel وباوربوينت PowerPoint على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز Windows وماك Mac وآيباد iPads وكل نظام أساسي آخر تدعمه مايكروسوفت Microsoft.

يمكنك أيضاً الحصول على 1 تيرابايت من مساحة التخزين في ون درايف OneDrive لكل شخص و 60 دقيقة سكايب Skype للاتصال بأرقام الهواتف الأرضية والجوال من سكايب Skype.

إذا كنت تدفع بالفعل مقابل أوفيس Office 365، فلديك الآن مايكروسوفت Microsoft 365 اعتباراً من 21 نيسان 2020.

“مايكروسوفت Microsoft 365 Family” هو الاسم الجديد لـ “Office 365 Home” و “Microsoft 365 Personal” هو الاسم الجديد لـ “Office 365 Personal”.

إن أوفيس Office 365 صفقة رائعة إذا كنت تبحث عن مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office، وكذلك مايكروسوفت Microsoft 365.

لا تزال مايكروسوفت Microsoft تقدم إصداراً تجريبياً مجانياً من مايكروسوفت Microsoft 365، وهي إحدى الطرق للحصول على أوفيس Office مجاناً.

لا تزال تطبيقات مايكروسوفت على الويب Microsoft Office Online مجانية للاستخدام في متصفح بدون اشتراك أيضاً.

ما الميزات الجديدة التي يتضمنها مايكروسوفت Microsoft 365؟

كشفت مايكروسوفت Microsoft النقاب عن مجموعة متنوعة من الميزات عندما كشفت عن مايكروسوفت Microsoft 365 مرة أخرى في 30 آذار 2020.

يبدو أن العديد من هذه الميزات كانت ستأتي إلى أوفيس Office 365 على أي حال، لكن مايكروسوفت Microsoft تؤكد أنها تريد مساعدتك أنت وعائلتك في العمل، المدرسة والحياة.

وهذا يعني أدوات جديدة لتحسين الكتابة على الويب وإدارة أموالك والتواصل مع العائلة والأصدقاء.

فيما يلي بعض الميزات الجديدة الأكثر إثارة للاهتمام:

  • التحقق من الكتابة باستخدام محرر مايكروسوفت: سيساعدك محرر مايكروسوفت Microsoft في تصحيح القواعد النحوية والأسلوب في كتابتك.
    إنها أداة كتابة قوية تعمل في أي مكان على الويب. وهي خدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تعمل بأكثر من 20 لغة.
    تعمل في وورد Word و Outlook.com، ولكن يمكنك تثبيت ملحق مايكروسوفت Microsoft Editor لـ جوجل كروم Google Chrome أو مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge للاستفادة منه على أي موقع ويب. حتى أنه يساعد في إدراج الاستشهادات (المقتطفات) في المستندات في مايكروسوفت وورد Microsoft Word.

  • تنزيل المعاملات من البنوك في إكسل Excel: أعلنت مايكروسوفت Microsoft عن خاصية Money in Excel، والتي ستتيح لك الاتصال بحسابات البنوك وبطاقات الائتمان مباشرة من إكسل Excel.
    يمكنك تنزيل تفاصيل المعاملات واستيرادها إلى ميزانية أو جدول بيانات مالي آخر تماماً كما لو كنت تستخدم أداة مثل Mint. يتم استخدام Plaid، وهي شبكة شائعة تستخدم العديد من أدوات التمويل الشخصي الآن للاتصال بالحسابات.

  • التحدث مع العائلة والأصدقاء باستخدام Microsoft Teams: إن Microsoft Teams هو رد مايكروسوفت Microsoft على Slack.
    كلاهما كان مخصصاً في المقام الأول لأماكن العمل. الآن، تضيف مايكروسوفت Microsoft ميزات جديدة إلى Teams لحياتك الشخصية.
    يمكنك إنشاء مجموعات Teams لأصدقائك وعائلتك لتخطيط الرحلات أو تنظيم التجمعات أو البقاء على اتصال بالأشخاص الذين تهتم بهم.
    يحتوي Teams على ميزات مضمنة مثل المحادثات الجماعية ومكالمات الفيديو وقوائم المهام المشتركة والتقويمات لتحقيق كل ذلك.

  • حماية العائلة باستخدام Family Safety من مايكروسوفت Microsoft: إن Family Safety من مايكروسوفتMicrosoft هو تطبيق جديد لأجهزة آيفون iPhone وأندرويد Android.
    سيساعدك ذلك على إدارة وقت الشاشة لعائلتك عبر أنظمة التشغيل ويندوز Windows 10 وأندرويد Android وإكس بوكس Xbox.
    يتضمن أيضاً إشعارات مشاركة الموقع، بحيث يمكنك معرفة مكان وجود أفراد عائلتك على الخريطة والحصول على إشعارات عند وصولهم إلى العمل أو المدرسة ومغادرتهم.

بشكل عام، يبدو مايكروسوفت Microsoft 365 شبيهاً إلى حد كبير بـ Office 365 والعديد من ميزاته تبدو وكأنه قد تم إضافتها إلى أوفيس Office 365 على أي حال.

ومع ذلك، فإن ذلك يوضح أن مايكروسوفت Microsoft تركز على مايكروسوفت Microsoft 365 كخدمة اشتراك أكبر لا تتعلق فقط باستخدام تطبيقات أوفيس Office لإنجاز العمل. يتعلق الأمر بتوفير الأدوات للمشتركين في حياتهم الشخصية.

توقع وصول المزيد من ميزات الإنتاجية الشخصية هذه إلى مايكروسوفت Microsoft 365 في المستقبل.

في عام 2019، ذكرت Mary Jo Foley من ZDNet أن مايكروسوفت Microsoft قد تضمّن مديراً لكلمات المرور في مايكروسوفت Microsoft 365.

ومع ذلك، عند الإطلاق، لم تعلن مايكروسوفت Microsoft عن أي شيء حول ذلك حتى الآن.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حل مشكلة عدم شحن آيفون وآيباد بشكل صحيح
كيفية استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر
ما الفرق بين وضع التصفح المتخفي والشبكة الظاهرية الخاصة VPN (أو البروكسي)؟
مراجعة هاتف شاومي الرائد Mi 11 Ultra وهاتف Mi 11i
شركة شاومي أعلنت عن تعديل شعارها

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept