سامسونج تعلن رسمياً عن هاتف Galaxy Z Flip3 القابل للطي

المواصفات والسعر وموعد التوافر

456

أعلنت شركة سامسونج رسمياً في حدثها لهذا اليوم عن هاتف ثاني قابل للطي ويحمل الاسم Samsung Galaxy Z Flip3. وذلك بعد أن أعلنت عن هاتف Galaxy Z Fold3.

مواصفات هاتف Galaxy Z Flip3

يأتي الهاتف بتصميم جديد وتحسينات لكلتا الشاشتين وذلك بالمقارنة مع جيله السابق Z Flip، بالإضافة إلى تصنيف IPX8 الرسمي لمقاومة الماء.

يتضمن الهاتف شاشة خارجية (شاشة الغطاء) أكبر من الجيل السابق حيث يبلغ حجمها 1.9 بوصة نوع Super AMOLED بدقة 260 × 512.

مما يتيح التحقق والتفاعل بسهولة مع الإشعارات ودعم المزيد من التطبيقات دون فتح الهاتف.

تم أيضاً تحسين الشاشة الكبيرة القابلة للطي في الداخل بشكل طفيف، مع بقاء حجمها عند 6.7 بوصة، وهي نوع Dynamic AMOLED بدقة +Full HD، ولكنها أصبحت تملك معدل تحديث متكيف 120 هرتز.

يحوي الهاتف نفس نظام الكاميرا في سابقه وهي كاميرا مزدوجة موجودة بجانب شاشة الغطاء متوضعة عمودياً، مع وجود فلاش LED أسفلها في الجزء ذي اللون المغاير من الغطاء الخلفي.

تشتمل الكاميرا المزدوجة على عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8 مع 1.4 ميكرومتر بكسل، ودعم ميزة Dual Pixel AF و OIS، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل f/2.2.

هاتف Galaxy Z Flip3

توجد كاميرا ثالثة أمامية متداخلة داخل فتحة مثقبة على الشاشة الرئيسية، بدقة 10 ميجابكسل خلف عدسة f/2.4.

يمكن القول إن التحديث الأبرز من حيث التصوير الفوتوغرافي لا علاقة له بالكاميرات نفسها. بدلاً من ذلك ستوفر شاشة الغطاء الأكبر حجماً سهولة في التقاط صور سيلفي بالكاميرا الرئيسية.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888 المصنع بتقنية 5 نانومتر، مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1 السريع.

ويدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس Sub6 و mmWave.

يأتي Z Flip3 مع Corning Gorilla Glass Victus من الخارج وإطار Armor Aluminium، تماماً مثل Galaxy Z Fold3.

وجعلت سامسونج الهاتف أقصر بمقدار 1.3 ملم، وأضيق بمقدار 1.4 ملم، وأنحف بمقدار 0.3 ملم من سابقه، في حين أن الوزن لم يتغير عند 183 جرام.

حافظت سامسونج على سعة البطارية دون تغيير عند 3,300 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك فقد احتفظت أيضاً بسرعة شحن 15 واط، وهو أمر مخيب للآمال حقاً بالنسبة لهاتف بسعر أكثر من 1000 يورو في عام 2021.

هاتف Galaxy Z Flip3

يعد Galaxy Z Flip3 أحد ملحقات الموضة أكثر من كونه هاتف ذكي، ولهذا السبب توفر سامسونج Samsung سبعة ألوان: هي الكريمي والأخضر واللافندر والأسود الشبح والرمادي والأبيض والوردي.

هاتف Galaxy Z Flip3

هناك أيضًا مجموعة من الصناديق الملونة مع حلقات معدنية أو أحزمة جلدية تعمل كحاملات للتعامل بشكل أفضل مع الجهاز، هم سبعة في المجموع وسيتم بيعها بشكل منفصل.

هاتف Galaxy Z Flip3

سعر هاتف Galaxy Z Flip3

سيكلف هاتف Samsung Galaxy Z Flip3 بإصداره الأساسي: 8 جيجابايت / 128 جيجابايت: 1049 يورو أي حوالي 1230 دولار في أوروبا، بينما يبلغ سعر الإصدار 8/256 جيجابايت 1,099 يورو أي حوالي 1290 دولار .

نوصي بهذا الأخير نظرًا لعدم وجود فتحة microSD في الهاتف، وستبدأ الطلبات المسبقة اليوم، 11 أغسطس، ومن المقرر أن تبدأ المبيعات في 27 أغسطس.

مقالات قد تعجبك

إصدار جديد من سيارة Lamborghini Countach الأسطورية قادم قريباً جداً
ويندوز 11 سيكون متاحاً على حواسيب ماك عبر برنامج المحاكاة Parallels Desktop
إنستغرام تبدأ بتجربة عرض الإعلانات عبر متجر التسوق الخاص بها
كيفية تعطيل مطالبة تسجيل الدخول باستخدام Google على مواقع الويب
كيفية استخدام مايكروسوفت إيدج لحل مسائل الرياضيات
كيفية إخفاء المنشورات من ذكريات فيس بوك المرتبطة بشخص أو فترة زمنية معيّنة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept