ويندوز 11 سيكون متاحاً على حواسيب ماك عبر برنامج المحاكاة Parallels Desktop

تحديث جديد للبرنامج لدعم ويندوز 11

120

سيتمكن مستخدمو حواسيب ماك Mac من آبل من تشغيل ويندوز Windows 11، حتى تلك التي لا تحتوي على وضع Boot Camp.

حيث سيسمح الإصدار الجديد من برنامج المحاكاة Parallels Desktop 17 لمستخدمي Mac بتجربة الإصدار التالي من Windows من مايكروسوفت Microsoft في نافذة على سطح مكتب Mac الخاص بهم.

وسيدعم البرنامج كلاً من الأجهزة العاملة بمعالجات إنتل Intel أو M1 من آبل، ويمكن حتى استخدامها لتشغيل إصدار معاينة Windows 11 لأولئك الذين لا يستطيعون الانتظار.

لكن هناك بعض القيود بالنسبة لمستخدمي معالجات M1 حيث سيكون ممكناً محاكاة أنظمة التشغيل المستندة إلى Arm فقط، مما يعني أنك ستقتصر على تجربة Windows on Arm.

بشكل أساسي، إذا كنت تتطلع إلى تشغيل إصدار افتراضي من ويندوز Windows على أجهزة الماك العاملة بمعالجات M1، فيتوجب عليك التعامل مع نفس التحذيرات التي قد تأتي مع تشغيل ويندوز Windows على أي جهاز Arm آخر.

بينما يتعين على مستخدمي M1 التعامل مع Windows on Arm، فإنهم يحصلون بالمقابل على بعض التحسينات في الأداء مقارنة بالإصدار Parallels 16.

بحسب Parallels فإن الإصدار الجديد سيسمح لأجهزة M1 Mac بالحصول على أداء DirectX 11 أفضل بنسبة 28 بالمائة، وما يصل إلى 33% أوقات بدء أسرع لنظام التشغيل الافتراضي Windows 10 Arm Insider Preview.

يأتي هذا جنباً إلى جنب مع الرسومات ثنائية الأبعاد الأسرع بنسبة تصل إلى 25 بالمائة وأداء OpenGL الأسرع بما يصل إلى 6 مرات والذي يقول Parallels إنه سيأتي إلى أجهزة ويندوز الافتراضية Windows VM على جميع أجهزة Mac المدعومة، Intel و M1 على حد سواء.

سيتمكن مستخدمو M1 أيضاً من استخدام BitLocker و Secure Boot بفضل وحدة TPM الافتراضية.

هناك تحسينات أخرى مع Parallels 17 على سبيل المثال أصبح الآن تطبيقاً عالمياً، كما أنه حصل على دعم لنظام macOS Monterey، حيث سيتمكن برنامج المحاكاة الافتراضية من العمل على أجهزة كمبيوتر macOS 12، وكذلك إنشاء أجهزة افتراضية.

بالنسبة للأسعار: إذا كنت تريد الإصدار العادي من Parallels Desktop 17، فلديك خيار الحصول على اشتراك مقابل 79.99 دولار سنوي، أو ترخيص دائم مقابل 99.99 دولار.

إذا كان لديك ترخيص دائم لإصدار سابق من Parallels، فيمكنك الترقية إلى 17 مقابل 49.99 دولار.

هناك أيضاً إصدارات Pro و Business التي تكلف 99.99 دولار سنوياً.

تبيع Parallels البرنامج على موقعها على الويب، ولكن قبل أن تنفق أي أموال، قد يكون من المفيد الانتظار حتى يتم إطلاق Windows 11 (من المحتمل في أكتوبر/تشرين الأول) لمعرفة مدى نجاحه على Parallels.

يمكن شراء التطبيق أو تحميل نسخة تجريبية من هنا.

مقالات قد تعجبك

شاهد مقاطع ترويجية لأبرز العروض التلفزيونية والسينيمائية القادمة هذا العام
شركة Valve تعمل مع AMD لتهيئة Steam Deck لدعم ويندوز 11
تسلا تعلن عن تأجيل إصدار شاحنتها الكهربائية الأولى Cybertruck حتى العام القادم
كيفية تقييد متابع ما على إنستغرام دون حظره ودون إلغاء متابعته
كيفية شحن هاتف أندرويد بأسرع ما يمكن
ما هي هجمات وثغرات FragAttacks؟ وكيفية حماية شبكة واي فاي Wi-Fi منها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept