أبرز إعلانات الألعاب في حدث سوني الافتراضي PlayStation Showcase 2021

لعبتي God of War: Ragnarok و Spider-Man 2 وغيرها

61

تعد شركة سوني Sony أحدث شركة لألعاب الفيديو تنظم حدثاً افتراضياً كبيراً من خلال استضافتها حدث بلاي ستشن الذي حمل الاسم PlayStation Showcase 2021.

وكان الحدث فرصة لعرض بعض من أكبر الألعاب القادمة إلى بلاي ستيشن PS5، وعلى الرغم من وجود بعض حالات الغياب الملحوظة، إلا أنه يمكن ملاحظة عدم تطرق سوني Sony بشكل كافي إلى الجيل التالي من PlayStation VR .

تمكنا من إلقاء نظرة على ألعاب متوقعة مثل God of War: Ragnarok و Spider-Man 2 ونسخة جديدة من Star Wars: Knights of the Old Republic. كانت هناك بعض المفاجآت، مثل لعبة ولفيرين الجديدة.

وإليكم أبرز الإعلانات في حدث PlayStation Showcase 2021 :

لعبة KNIGHTS OF THE OLD REPUBLIC تحصل على نسخة جديدة من الجيل التالي

افتتحت شركة Sony العرض بكشف ترددت شائعات عنه لبعض الوقت: لعبة لعب الأدوار الكلاسيكية في حرب النجوم Knights of the Old Republic تحصل على نسخة جديدة من الجيل التالي. ومع ذلك، بصرف النظر عن حقيقة أن اللعبة ستكون متاحة على PS5، فهذا كل ما نعرفه الآن.

INSOMNIAC تطور لعبة سبايدر مان 2، ولعبة Wolverine 

كان لدى Insomniac مطور Spider-Man الكثير من الأخبار لمشاركتها، حيث يعمل الاستوديو على تكملة من المقرر طرحها في عام 2023 وتضم Venom، كما يعمل أيضاً على لعبة بطل خارق آخر من خلال لعبة Wolverine الغامضة.

مقطع ترويجي للعبة GOD OF WAR: RAGNAROK

لقد مر وقت طويل منذ إصدار اللعبة الأصلية المشهورة، والآن أصبح لدينا مقطع دعائي للإصدار الجديد، حتى تتمكن من رؤية ما كان Kratos و Atreus على وشك القيام به.

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة TINY TINA’s WONDERLANDS

تدور أحداث لعبة Gearbox الخيالية في عالم Borderlands، والآن علمنا موعد الإصدار حيث ستنطلق اللعبة في 25 مارس/آذار من العام القادم. يمكنك الحصول على لمحة أخرى عنها في المقطع الدعائي الجديد أدناه.

مقطع دعائي ترويجي جديد للعبة FORSPOKEN

بغض النظر عن الاسم الغريب، فإن لعبة Forspoken هي واحدة من أكثر ألعاب الحركة إثارة في الأفق، ويظهر المقطع الدعائي الأخير الحركة السريعة والقتال، إلى جانب الكثير من التعاويذ. من المتوقع إطلاق اللعبة في الربيع المقبل.

إعادة إصدار للعبة Alan Wake

كنا نعلم بالفعل أن Remedy كانت تعيد صياغة لعبة Alan Wake، ولكن الآن أظهر المطور أخيرًا كيف تبدو النسخة الجديدة المخيفة من خلال مقطع دعائي قصير.

لعبة GRAND THEFT AUTO V قادمة في آذار القادم

سيأتي إصدار الجيل التالي من لعبة Grand Theft Auto V، والذي تجدر الإشارة إليه أنه تم إطلاقه في الأصل في عام 2013، إلى PlayStation 5 العام المقبل، ومن المتوقع ظهوره لأول مرة في شهر مارس/آذار القادم، كما ستكون GTA Online الشهيرة متاحة أيضاً.

لعبة GHOSTWIRE TOKYO تبدو مذهلة

ليس لدينا الكثير لنقوله هنا بخلاف أن لعبة Ghostwire: Tokyo من تطوير Tango Gameworks، تبدو مذهلة، ويمكن إلقاء نظرة على العرض الترويجي الجديد أدناه، مع العلم أن اللعبة مقرر إطلاقها في الربيع القادم على PS5 والكمبيوتر الشخصي.

شركة Radiohead تطور لعبة ملحمية جديدة

عقدت Radiohead شراكة مع شركة Epic مطورة لعبة Fortnite في مشروع وُصف بأنه “عالم رقمي / تناظري مقلوب تم إنشاؤه من تصميم Thom Yorke و Stanley Donwood الأصلي وتصميم الصوت بواسطة Nigel Godrich.”

UNCHARTED تحصل على إصدار إعادة تصميم

آخر لعبتين من ألعاب Uncharted، وهما A Thief’s End و Lost Legacy، يتم إعادة تصميمهما. المفاجأة أن هذا الإصدارين الجديدن لن يأتيا فقط إلى PS5 ولكن أيضاً إلى الكمبيوتر الشخصي. ومن المتوقع أن يتم ذلك أوائل العام المقبل.

لعبة GRAN TURISMO 7 قادمة الربيع القادم

لن يكون حدث Sony بدون سلسلة سباقات PlayStation الأولى، لذلك كان من الجيد رؤية عرض مقطورة Gran Turismo 7 الجديد الرائع. أفضل من ذلك: تاريخ إصدار اللعبة هو 4 مارس 2022.

مقالات قد تعجبك

تقرير جديد يشكّك في مدى صرامة نظام التشفير طرف لطرف في واتساب
لينوفو تكشف عن جهازين لوحيين يدعمان اتصالات الجيل الخامس وهما Tab P12 Pro و Tab P11 5G
جوجل تطلق الإصدار التجريبي الخامس والأخير من أندرويد 12 لهواتف بيكسل
ما هو برنامج Samsung Free الذي يظهر عند سحب الشاشة، وما هي ميزاته؟ وكيفية إخفائه؟
لماذا تظهر صفحة حروف (أو صور) التحقق كابتشا CAPTCHA أثناء فتح موقع على الإنترنت؟
كيفية رسم وتحرير شكل في مايكروسوفت باوربوينت
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept