ما هي سماعات AirPods التي يجب عليك شراؤها؟

مقارنة الأنواع لتحديد الأنسب

69

تعد AirPods من آبل Apple خياراً رائعاً لسماعات الرأس اللاسلكية، ولكن مع قيام آبل Apple بتوسيع التشكيلة، من الصعب اختيار طراز.

سنقارنهم جميعاً لمعرفة AirPods التي تناسبك تماماً.

AirPods (الجيل الثاني)، الأصلية:

الجيل الثاني من آبل Apple AirPods، الذي يُطلق عليه أحياناً AirPods 2، هو أول خيار يمكنك الحصول عليه من AirPods حيث قدمته آبل Apple في عام 2016.

يحتوي هذا الطراز على بعض الميزات الرائعة التي لم تكن موجودة في النسخ الأصلية، وهي تحسين جودة الصوت بشكل أساسي وتكامل أفضل مع Siri.

تعتبر AirPods 2 مثالية إذا كنت تبحث عن سماعة أذن سهلة الحمل ولا تريد أو تحتاج إلى الميزات التي تمت إضافتها من AirPods Pro إلى AirPods 3.

AirPods (الجيل الثالث): الترقية:

على عكس الترقية من AirPods الأصلية إلى الجيل الثاني من AirPods، شهد إدخال الجيل الثالث من AirPods، والذي يُطلق عليه AirPods 3، بعض التغييرات الرئيسية عن النسخة الأصلية. أبرز التغييرات هو الشكل.

حصلت سماعات AirPods الأصلية من آبل Apple على شكلها من سماعات EarPods التي سبقتها. يعمل هذا الشكل جيداً مع بعض الأشخاص.

إذا كنت راضياً عن شكل AirPods الأصلية، فقد لا تناسبك AirPods 3 وشكلها المستوحى من Pro.

من ناحية أخرى، حصلت AirPods 3 على الكثير من أفضل ميزات AirPods Pro، دون إلغاء الضوضاء.

يعد الصوت المكاني، الذي يمكن أن يجعل مقاطع الفيديو تبدو وكأنها يتم تشغيلها أمامك مباشرة، ميزة جديدة رائعة، مثلها مثل معادل الصوت التكيفي.

والأفضل من كل هذا، أن AirPods 3 مقاومة للعرق والماء، وهي الأول من نوعها لأجهزة AirPods القياسية.

AirPods Pro: مع خاصية إلغاء الضوضاء:

حتى تقديم AirPods 3، كانت AirPods Pro هي الطراز الوحيد داخل الأذن الذي يدعم العديد من الميزات الرئيسية. الآن بعد أن أصبحت معظم هذه الميزات متوفرة في AirPods القياسية، فلماذا تختار Pro؟

AirPods Pro هي AirPods الوحيدة (في الأذن) المزودة بميزة إلغاء نشط للضوضاء. على الرغم من أنها ليست فعالة كما هي في سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن مثل AirPods Max، إلا أن الإلغاء هنا لا يزال مفيداً.

هذه ليست ترقية الصوت الوحيدة التي تحصل عليها مع AirPods Pro أيضاً. يمكن أيضاً للميكروفونات نفسها التي تستخدمها AirPods Pro لإلغاء الضوضاء أن تسمح بدخول الصوت.

تسمي آبل Apple هذه الميزة وضع الشفافية Transparency Mode، إذا كنت تحب سماعات AirPods ولكنك لا تزال بحاجة إلى سماع ما يحدث من حولك، كما هو الحال في صالة الألعاب الرياضية.

يمكنك حتى استخدام هذه الميزة للعمل إلى حد ما مثل الأداة المساعدة للسمع من خلال تمكين تعزيز المحادثة. يساعدك هذا في سماع المحادثات مباشرة أمامك، واعتباراً من تشرين الأول 2021، أصبحت الميزة متاحة فقط على AirPods Pro.

AirPods Max: سماعات الرأس الكبيرة:

نحن ننظر إلى AirPods Max على أنها جزء من تشكيلة AirPods. في الوقت نفسه، تختلف تماماً عن سماعات AirPods الأخرى في هذه القائمة بفضل عامل الشكل فوق الأذن.

أولاً، هناك عامل الراحة. حتى مع الأحجام المختلفة التي تأتي مع AirPods 3 و AirPods Pro، فإن سماعات الرأس داخل الأذن تناسب الجميع بشكل متفاوت. مع AirPods Max، ليس لديك نفس المخاوف فهي تناسب الجميع.

الراحة أمر شخصي، ولكن يبدو أن AirPods Max مريحة لمعظم الأشخاص الذين يشترونها، كما أنها تحتوي على صوت أفضل أيضاً.

تتوفر العديد من ميزات AirPods الرئيسية مثل تكامل Siri والصوت المكاني ومكافئ الصوت التكيفي، تماماً مثل أشقاء Max الأصغر.

تحمل AirPods Max سعراً مرتفعاً يتناسب مع الاسم. ومع ذلك، فإن جودة الصوت والتصميم تبرر السعر المتميز.

ماذا عن سماعات الرأس اللاسلكية الأخرى؟

بينما يمكنك استخدام AirPods مع أجهزة أندرويد Android وويندوز Windows، إلا أنه من الأسهل استخدامها مع أجهزة آبل Apple.

إذا كنت من مستخدمي آبل Apple طوال الوقت، فإن AirPods خيار سهل. إذا كنت تبدل بين الأجهزة والأنظمة الأساسية المختلفة، فسيصبح هذا الاختيار أقل سهولة.

مقالات قد تعجبك:

ما هو نظام التشغيل ؟
كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
كيفية العودة إلى iOS 11 من النسخة التجريبية من iOS 12
كيفية استعادة حساب واتساب عند نسيان PIN رمز التحقق بخطوتين
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept