كيفية حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني في جيميل

دفعة واحدة دون الحاجة إلى الحذف على مستوى الرسالة

317

هل تريد مسح صندوق الوارد في جيميل Gmail؟ باستخدام خيار الحذف الجماعي في جيميل Gmail، يمكنك حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني من حساب جيميل Gmail في وقت واحد ببضع نقرات.

يعمل هذا على موقع جيميل Gmail الإلكتروني وسنعرض لك كيفية القيام بذلك.

إذا كنت تستخدم تطبيق جيميل Gmail على هاتف آيفون iPhone أو آيباد iPad أو أندرويد Android، فلا يمكنك حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني مرة واحدة على جهازك.

هذا يعني أنه سيتعين عليك الاعتماد على موقع جيميل Gmail لمسح صندوق الوارد.

اعلم أيضاً أن حذف جميع رسائلك الإلكترونية لا يؤدي إلى حذف حسابك في جيميل Gmail. لا يزال بإمكانك إرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها بعد حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني الموجودة لديك.

كيفية حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني في جيميل دفعة واحدة:

لبدء إزالة رسائل البريد الإلكتروني في جيميل Gmail، أولاً، افتح متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز Windows أو ماك Mac أو لينكس Linux أو كروم بوك Chromebook وادخل إلى موقع جيميل Gmail.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب جيميل Gmail على الموقع إذا لم تكن قد فعلت ذلك.

عند تحميل موقع جيميل Gmail، في الشريط الجانبي على اليمين، انقر على كل البريد. إذا كنت لا ترى هذا الخيار، فانقر على المزيد للكشف عن الخيار.

في الجزء الأيمن، سترى جميع رسائل البريد الإلكتروني في جيميل Gmail، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني المؤرشفة.

لحذف رسائل البريد الإلكتروني هذه، سيتعين عليك أولاً تحديد جميع رسائل البريد الإلكتروني هذه. قم بذلك عن طريق النقر فوق الخيار تحديد (رمز مربع) في الجزء العلوي من واجهة جيميل Gmail.

سيحدد جيميل Gmail جميع رسائل البريد الإلكتروني المعروضة في الصفحة الحالية. لتحديد رسائل البريد الإلكتروني غير الموجودة في هذه الصفحة، في أعلى قائمة رسائل البريد الإلكتروني، انقر فوق اختيار جميع X المحادثات في كل البريد، حيث يمثل X عدد رسائل البريد الإلكتروني في مجلد كل البريد.

تم تحديد جميع رسائل البريد الإلكتروني الآن. لحذفها، في الجزء العلوي من واجهة جيميل Gmail، انقر فوق الخيار حذف (رمز سلة المهملات).

سترى مربع تأكيد الإجراء المجمع. هنا، انقر فوق حسنًا.

سيبدأ جيميل Gmail في حذف رسائل البريد الإلكتروني ونقلها إلى مجلد المهملات. لإزالة رسائل البريد الإلكتروني نهائياً، سيتعيّن عليك تفريغ سلة المهملات.

للقيام بذلك، في الشريط الجانبي الأيمن لـ جيميل Gmail، انقر على مجلد المهملات.

في الجزء الأيمن، في الجزء العلوي، انقر على إفراغ المهملات الآن.

في مربع تأكيد حذف الرسائل الذي يفتح، انقر على حسنًا.

تم الآن حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني باستثناء تلك الموجودة في مجلد رسائل غير مرغوب فيها.

لمسح رسائل البريد الإلكتروني العشوائية (غير مرغوب فيها)، في الشريط الجانبي الأيمن من جيميل Gmail، انقر على الرسائل غير المرغوب فيها.

ثم، في الجزء الأيسر، انقر فوق حذف كل الرسائل غير المرغوب فيها الآن.

مقالات قد تعجبك:

خرافات وحقائق عن الشبكات الافتراضية الخاصة VPN
ما هو بروتون Proton، وكيف يؤثر على الألعاب في لينكس؟
كيفية تغيير الخط على هواتف سامسونج جالاكسي
ثماني خطوات من أجل حماية شبكتك اللاسلكية Wi-Fi من الاختراق
ما هي شبكة الجيل الخامس 5G ؟ وكم ستكون سرعتها ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept