الدردشات المشفرة طرف لطرف في فيس بوك ماسنجر تحصل على ميزات جديدة

من ضمنها تلقي إشعاراً عند أخذ لقطة شاشة لمحادثة تتضمن رسائل ذاتية الاختفاء

199

أعلنت شركة ميتا Meta عن إضافة ميزات جديدة إلى دردشاتها المشفرة بنمط تشفير طرف إلى طرف في فيس بوك ماسنجر، والتي لاتزال اختيارية، عكس ماهو الأمر في واتساب حيث يكون تشفير طرف إلى طرف إجبارياً.

حيث يجب الانتقال إلى القائمة وفتح دردشة مشفرة طرف إلى طرف عند الرغبة في إبقاء محادثاتك آمنة.

أبرز الميزات الجديدة هي أن نمط التشفير طرف لطرف لن يقتصر على الدردشات النصية الفردية، إنما سيشمل أيضاً كلاً من الدردشات الجماعية، والمكالمات الصوتية والمرئية.

ميزة أخرى قد تكون محرجة لمن لم يعرف بها هي أن الطرف الآخر سيتلقى إشعاراً عندما يتم أخذ لقطة شاشة للمحادثة والتي تتضمن رسائل ذاتية الاختفاء.

أصبحت كلاً من الصور المتحركة GIF والملصقات متاحة أخيراً للمحادثات المشفرة من طرف إلى طرف، وكذلك التفاعلات والردود ومؤشرات الكتابة، كما أصبح ممكناً أيضاً الآن إعادة توجيه الرسائل.

وستظهر شارات الحسابات التي تم التحقق منها في الدردشات المشفرة، وسيكون المستخدم قادراً على حفظ أي فيديو أو صورة يتم تلقيها عن طريق الضغط المطول عليه/عليها.

أيضاً أصبح ممكناَ تحرير فيديو أو صورة ما قبل إرسالها، من أجل إضافة ملصقات إليها، خربشة أو إضافة نص، اقتصاص، وتحرير الصوت أيضاً بالنسبة لمقاطع الفيديو.

مقالات قد تعجبك

مواصفات وسعر الإصدار العالمي من هاتفي شاومي: Redmi Note 11 و Redmi Note 11S
مواصفات وسعر الإصدار العالمي من هاتفي شاومي: Redmi Note 11 Pro و Redmi Note 11 Pro 5G
تحديث قادم لويندوز 11 الشهر المقبل سيتيح تشغيل تطبيقات أندرويد على نطاق واسع
خرافات وحقائق عن الشبكات الافتراضية الخاصة VPN
كيفية حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني في جيميل
كيفية تغيير الخط على هواتف سامسونج جالاكسي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept