شريط مستوى الصوت في ويندوز 11 يحصل على تصميم جديد

يتماشى مع تصميم ويندوز 11

206

سيحصل مستخدمو ويندوز Windows أخيراً على مظهر جديد لمؤشر مستوى الصوت في ويندوز 11 Windows وذلك بعد عشر سنوات من عدم التغيير.

وتم تقديم الشريط الأسود الذي ظهر في الأصل في نظام التشغيل ويندوز Windows 8 في عام 2012، عندما تقوم بضبط مستوى صوت النظام باستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس.

الآن تقوم مايكروسوفت Microsoft باستبداله بشريط جديد يتوافق مع تصميم Windows 11 الإجمالي.

كما سيتم تحديث شريط الحجم والسطوع وخصوصية الكاميرا وتشغيل / إيقاف تشغيل الكاميرا ووضع الطائرة قريباً بتصميم أكثر حداثة.

وأوضحت أماندا لانجويسكي، مديرة برنامج Microsoft Windows Insider قائلة: “ستظهر هذه الأشرطة المنبثقة الجديدة عند الضغط على مفتاحي مستوى الصوت أو السطوع على الحاسوب، وستراعي وضع النظام الأساسي إن كان عادي أو بالوضع المظلم لمنحك تجربة Windows أكثر تماسكاً’.

إلى جانب تعديل التصميم هذا تختبر مايكروسوفت Microsoft أيضاً تجربة مكالمة جديدة في تطبيق Your Phone على نظام التشغيل Windows 11.

سيتضمن هذا التحديث نافذة مكالمة جارية جديدة مع رموز وخطوط محدثة وتغييرات أخرى في واجهة المستخدم تتماشى مع التصميم المحسّن من Windows 11.

يتضمن إصدار معاينة Windows 11 الأخير الذي يحمل الرقم 22533 امتداداً لثيمات لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس إلى لوحة الرموز التعبيرية وفي أي مكان آخر لجميع مختبري قناة Dev.

كما سيسمح التحديث الجديد بإلغاء تثبيت تطبيق الساعة Clock في Windows 11. .

قد تقدم Microsoft بعض هذه التغييرات على أساس شهري لنظام التشغيل Windows 11، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الشركة انتقلت إلى تقديم تحديث سنوي كبير واحد فقط لويندوز 11.

لم يكشف صانع البرامج بالضبط متى ستظهر هذه الميزات الجديدة لجميع مستخدمي Windows 11، ولكن نتوقع رؤيتها في وقت ما هذا العام.

مقالات قد تعجبك

كل ما تم الإعلان عنه من رقائق جديدة في معرض CES 2022
واتساب تبدأ باختبار ميزة جديدة لتشغيل الرسائل الصوتية في الخلفية
إنفيديا تعلن عن إصدار جديد من بطاقة الرسوميات RTX 3080 بذاكرة 12 جيجابايت
ما هي لغة البرمجة سكراتش Scratch؟
ما هي البيانات والمعلومات التي يعرفها ويخزنها تويتر عنك وكيفية حذفها
ما هو خطأ Error 404؟ وكيف يمكن إصلاحه؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept