آبل تصدر تحديثاً جديداً لحواسيب ماك لحل مشكلة نفاد البطارية أثناء سكون الجهاز

التحديث الجديد يحمل الرقم macOS 12.2.1

227

أصدرت آبل Apple تحديثاً جديداً لحل مشكلة استنزاف البطارية التي واجهها بعض مستخدمي حواسيب ماك Mac عند الترقية إلى macOS 12.2.

حيث أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلة في أجهزة ماك بوك من آبل تؤدي إلى نفاد بطارية الجهاز أثناء وضع الجهاز في حالة السكون، وأحياناً تصل نسبة شحن البطارية إلى 0% بين عشية وضحاها.

بينما كان هناك دليل على أن البلوتوث هو السبب في ذلك، إلا أنّ بعض المستخدمين أبلغوا أن إيقاف تشغيل البلوتوث قبل إغلاق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لم يساعد في حل المشكلة، مما جعل هذه المشكلة غير واضحة إلى حد ما.

وأشارت ملاحظات الإصدار للنسخة الجديدة والتي تحمل الرقم 12.2.1، إلى أنها تحتوي على إصلاحات ل “مشكلة لأجهزة ماك Mac التي تعمل بمعالجات إنتل Intel، والتي قد تتسبب في نفاد البطارية أثناء السكون عند الاتصال بأجهزة بلوتوث Bluetooth الطرفية.”

كما أصدرت الشركة أيضاً تحديثات لأنظمة iOS و iPadOS و watchOS الخاصة بها، وتوصي الشركة لجميع حاملي آيفون iPhone أو iPad تثبيت التحديث رقم 15.3.1 في أقرب وقت ممكن، وذلك لإصلاح ثغرة أمنية ربما يتم استغلالها بشكل نشط.

مقالات قد تعجبك

كل ما تم الإعلان عنه في حدث سامسونج الأخير Galaxy Unpacked
سعر ومواصفات الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S8 من سامسونج
يوتيوب تستعرض طرقاً جديدة لمنشئي المحتوى لكسب المال باستخدام الفيديوهات القصيرة Shorts والتسوق
أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية لنظام التشغيل ويندوز في عام 2021
أشياء يجب التحقق منها قبل شراء آيفون مستعمل
كيفية حل مشكلة انقطاع الاتصال بشبكة واي فاي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept