أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية لنظام التشغيل ويندوز في عام 2021

برامج مناسبة جداً للمبتدئين والخبراء

235

باستخدام مقاطع الفيديو، تتغير طريقة التواصل مع الفئات المستهدفة في العالم الرقمي. تتوفر برامج تحرير الفيديو بكثرة، ومن الأفضل الحصول على نسخة مجانية من التطبيق لفهم استخدام ميزاته بشكل أفضل.

من التحرير إلى مشاركة التطبيقات على منصات وسائط اجتماعية مختلفة، يمكنك تعلم التكتيكات بشكل أفضل بمساعدة نسخة مجانية من التطبيقات. سنقدم لك بعض من أفضل الخيارات في هذا المقال.

محرر الفيديو المضمّن في ويندوز 10:

بالنسبة لمستخدم ويندوز Windows 10، إنه محرر فيديو مدمج. سهولة استخدام الفيديو مناسبة للمبتدئين والخبراء، والواجهة المبسطة هي ما يجعلها خياراً مفضلاً عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو.

يحتوي على مجموعة من الميزات للاختيار من بينها، مثل أنماط النص المتحرك، وبطاقات العناوين، ومكتبة الصوت، وتأثيرات الفيديو، وغيرها، والتي يسهل على المبتدئين فهمها وتنفيذها على مقاطع الفيديو.

إنها منصة تحرير بسيطة، وهي الخيار الأفضل لمستخدمي ويندوز Windows 10.

InVideo:

عند البحث عن محرر فيديو لويندوز Windows بسيط ولكن احترافي، فإن InVideo هو البرنامج المناسب الذي يحتوي على أحدث الميزات للاستخدام.

الواجهة السهلة ومجموعة كبيرة من الميزات، مثل المرشحات والتأثيرات الانتقالية والموضوع والتخطيطات وغيرها، تجعله الخيار الأفضل.

لا يتطلب أي معرفة فنية مسبقة لاستخدامه. العرض الاحترافي للفيديو مهم لعملك، وهذا ممكن بمساعدة InVideo. كما يمكن للقوالب المعدة مسبقًاً أن تحدث فرقاً في مقاطع الفيديو، وهذا مفيد عند إنشاء مقاطع فيديو لأغراض ترويجية.

VideoPad:

عند البحث عن محرر فيديو مجاني ومناسب للمبتدئين، يعد VideoPad خياراً مناسباً للتجربة. هذه ميزة مليئة بالميزات في نسختها المجانية مع نظام أساسي سهل الوصول وبعض الانتقالات المعدة مسبقاً للاستخدام.

في هذا الصدد، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو مباشرة على يوتيوب YouTube ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

بالنسبة للمبتدئين الذين يخططون لتجربة تحرير فيديو عملية وتعلم التحرير، فإن هذا البرنامج هو البرنامج المناسب لمحاولة تعلم الحيل بشكل أفضل.

قبل استخدام أداة أو برنامج تحرير متقدم، تحاول هذه الأداة الحصول على نتائج أفضل وصقل المهارات بشكل أفضل. كما توفر مجموعة من المؤثرات الصوتية ومهارات التحرير وتسهيلات في أدوات تثبيت اهتزاز الفيديو.

PowerDirector Essential:

إنها تحفة فنية أخرى لمستخدمي ويندوز Windows تساعد على إضفاء اللمسة الاحترافية المطلوبة على مقاطع الفيديو.

تقدم أداة التحرير هذه مجموعة من الميزات الأساسية والمتقدمة في نسختها المجانية لتتمكن من إنشاء مقاطع فيديو احترافية. من السهل على المبتدئين فهم إجراء تحرير للفيديو على الأداة.

تابع معنا في المقالة التالية العديد من الطرق البسيطة والسهلة لـ إنشاء وتعديل مقاطع الفيديو.

هناك خيارات لأسلوب التحرير للاختيار من بينها، ويجب أن يعتمد ذلك على متطلبات تحرير الفيديو. هذا هو ما تقدمه الأداة بشكل أساسي، ويمكن للمرء الغوص بسهولة في عالم إنشاء فيديو احترافي وصقل مهاراته على الأداة.

لذا، قبل تجربة الإصدار المتميز من البرنامج، من المناسب تجربة الإصدار المجاني من هذا التطبيق لتعلم الحيل بشكل أفضل.

Windows Movie Maker:

هذا أحد الخيارات الشائعة كأداة مجانية لتحرير الفيديو لنظام ويندوز Windows. يوفر ميزة السحب والإفلات البسيطة للاستخدام، وبالتالي فهو خيار مثالي للمستخدمين.

يمكن استخدام ميزات بسيطة مثل تأثيرات الفيديو، وإضافة عنوان، وانتقالات الفيديو، وإضافة مسار صوتي، وغيرها من الميزات بنقرات قليلة على منصة التحرير هذه.

إنه برنامج مناسب للمبتدئين، حيث لديهم مجال لتعلم كيفية تحرير مقاطع الفيديو. كما يصبح من السهل إعطاء أفضل شكل احترافي لمقاطع الفيديو، والانتقال إلى المستوى التالي.

علاوة على ذلك، تصبح مشاركة الفيديو المحرر مهمة سهلة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. إذا كنت تقوم بتحرير الفيديو لأغراض تسويقية، فسيكون من السهل مشاركته على الأنظمة الأساسية.

جرب الإصدار المجاني من البرنامج لتتعلم أساليب تحرير الفيديو قبل الانتقال إلى الإصدارات المدفوعة.

محرر فيديو VSDC – برنامج مجاني على ويندوز:

هذا برنامج تحرير آخر عبر الإنترنت متوافق مع نظام التشغيل ويندوز Windows ولديه مجموعة من المرشحات والتأثيرات لاستخدامها في مقاطع الفيديو.

يمكن للمرء البدء في استخدامه مجاناً وتعلم أساسيات تحرير مقاطع الفيديو الاحترافية. يتم تضمين المرشحات والتأثيرات وميزات تصحيح الألوان وغيرها بالتفصيل في التطبيق.

للحصول على تجربة تحرير سلسة، يعد هذا البرنامج مناسباً للاستخدام عبر الإنترنت والحصول على أفضل فكرة عن كيفية نقل الفيديو إلى المستوى الاحترافي.

Blender:

إنه برنامج تحرير فيديو احترافي ومفتوح المصدر متوافق مع نظام التشغيل ويندوز Windows. يمكن للمرء إنشاء مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد على التطبيق والوصول إلى الميزات المتقدمة في أفضل حالاتها.

إنها أداة قوية تم إعدادها مع بعض من أفضل الميزات وأحدثها لتضمين تأثيرات متحركة وتأثيرات متقدمة أخرى على مقاطع الفيديو. يمكن لمستخدمي ويندوز Windows وماك Mac تجربة هذا البرنامج لمقاطع الفيديو الاحترافية.

واجهته المرنة والمخصصة مع أحدث الإعدادات تجعله مثالياً. يمكنك إضفاء اللمسة الاحترافية المطلوبة بشدة على مقاطع الفيديو، ونقلها إلى مستوى أعلى.

من السهل التعرّف على الإعدادات بسهولة في التطبيق وصقل مهاراتك في التحرير. يدعم أحدث الميزات المتقدمة للصوت والفيديو، ويساعد المبتدئين على تعلمها بشكل أفضل باستخدام الموارد المتاحة.

إذا كنت لا تعلم، فهناك أيضاً برامج متاحة لصناعة الأفلام المتحركة بسهولة وأكثر إنتاجية.

نصائح:

تحقق من الميزات الأساسية وقابلية الاستخدام وواجهة أداة التحرير قبل استخدامها على نظام التشغيل ويندوز Windows. حاول استخدام النسخ المجانية للحصول على فكرة عن التحرير وإنشاء مقطع فيديو بسيط لمقطع فيديو احترافي.

باتباع هذه الأمور، سيكون من السهل عليك استخدام مستويات متقدمة من التطبيقات لإضفاء أفضل لمسة لفيديو احترافي.

عند إنشاء مقاطع فيديو لأغراض التسويق، يتعين على المرء تحقيق أقصى استفادة من محرر الفيديو لإضفاء اللمسة المطلوبة على الفيديو.

يجب أن يحتوي البرنامج الذي تختاره على مجموعة من الميزات لتغيير المظهر العام للفيديو ونقله إلى مستوى متقدم.

مقالات قد تعجبك:

كيفية نسخ (حرق) ملف ISO على قرص مضغوط في ويندوز 10
مواقع ويب يجب على كل لاعب كمبيوتر زيارتها دائماً
كيفية التقاط أفضل صور سيلفي
ما هو الاختلاف وما الأفضل بين الدقتين Full HD 1080p و Quad HD 1440p
متى يجب التفكير بشراء آيفون جديد؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept