برنامج سيجعل صنع أفلام الرسوم المتحركة أسهل وقابل للإنتاج

الحاجة لخبرات أقل لصنع الرسوم المتحركة

تسارعت وتيرة التكنولوجيا إلى درجة أنه يمكن لأي شخص لديه الدراية الصحيحة تصوير فيلم من خلال معدات موجهة للمستهلكين وبشكل قد لا يمكن تمييزه تقريباً عن إصدار استوديو رئيسي.

ولكن إذا كان الأمر يتعلق بالرسوم المتحركة ، فهو ليس بهذه البساطة ، لأنه حتى مع التطورات الحديثة ، فإن الرسوم المتحركة الاحترافية ليست رخيصة ، فمثلاً مشروع مثل فيديو تجريبي مدته 90 ثانية قد يكلف حوالي 3000 دولار.

لكنك الآن ، قد أصبح بإمكانك أن تتعامل مع العديد من مشاريع الرسوم المتحركة بمفردك ، وبتكلفة أقل بكثير من الدفع لاستديو للرسوم المتحركة. و ذلك من خلال حزمة الرسوم المتحركة أنيمينر برو Animator 4 Pro Cartoon حيث سصبح بإمكانك إنشاء رسوم متحركة مذهلة ، حتى بدون خبرة سابقة. ( شاهد الفيديو أسفل المقالة )

في الواقع ، لقد حصلت على موارد استوديو رسوم متحركة في متناول يدك مع حزمة Cartoon Animator 4 والتي تعمل على نظامي ويندوز Windows وماك MAC والتي يمكن الحصول عليها من خلال هذا الرابط. حيث يمكنك الحصول على فترة تجريبية مجانية لمدة شهر قبل شراء البرنامج .

وحول هذا البرنامج ” 4 Cartoon Animator ” ، المعروف سابقًا باسم CrazyTalk Animator ، فهو برنامج رسوم متحركة ثنائي الأبعاد 2D ، مصمم لتحويل الصور إلى شخصيات متحركة ، والتي يمكن التحكم فيها بعد ذلك باستخدام فيديو لتعبيرات وحركات خاصة بك – أو لشخص آخر -.

وذلك باستخدام قوالب شخصيات جاهزة ، ومكتبات حركة شاملة ، حيث يمكنك إجراء محادثة شخصية ، أو جعل شعار شركتك ينبض بالحياة ، أو حتى القيام بعمل فني كلاسيكي وجعله يتحرك كما لو كانت الشخصيات حقيقية.

مقالات قد تعجبك

تضمين منشورات إنستغرام داخل المواقع بدون إذن قد يعتبر انتهاك لحقوق النشر
إحصائية ثروات عمالقة التكنولوجيا في العالم لعام 2020
تحديث تيليجرام جديد أضاف محرر فيديو وحركات رسومية أكثر سلاسة
كيفية تقليل المساحة المستخدمة من قبل تطبيق واتساب على أندرويد وآيفون
كيفية حذف حساب إنستغرام بشكل نهائي
كيفية حذف حساب تويتر بشكل نهائي
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...