شركة أكتيفيجن تعمل على إصدار من لعبة Call of Duty: Warzone للهواتف المحمولة

دون أن تحدد موعداً رسمياً لإصدارها

587

أكدت شركة أكتيفيجين Activision أنها تعمل على إصدار لعبة Call of Duty: Warzone الشهيرة على الهواتف المحمولة، حسبما أعلنت الشركة يوم الخميس.

وقالت الشركة في منشور على موقعها على الإنترنت: “إننا نبتكر تجربة هاتف محمول AAA جديدة تماماً، والتي ستجلب الحركات المثيرة والسلسة وواسعة النطاق للعبة Call of Duty: Warzone للاعبين أثناء التنقل”.

وبحسب المنشور، ستكون لعبة Warzone للأجهزة المحمولة “تجربة معركة ملكية واسعة النطاق تم إنشاءها باستخدام أحدث التقنيات المصممة للترفيه عن اللاعبين في جميع أنحاء العالم لسنوات عديدة قادمة”.

ومع ذلك يبدو أن اللعبة لا تزال في مرحلة مبكرة من التطوير، حيث يعلن المنشور عن العديد من فرص العمل ولا يتضمن لقطات شاشة أو مقاطع فيديو أو حتى إطاراً زمنياً تقديرياً للإصدار.

لم تحدد الشركة أيضاً ما إذا كانت اللعبة ستكون مثل Apex Legends Mobile، والتي تتيح فقط اللعب ضد لاعبين آخرين على الأجهزة المحمولة، أو إصدار Fortnite للجوال، والذي يمكنه اللعب المتقاطع عبر الأنظمة الأساسية.

وتشكل ألعاب الهواتف المحمولة من نمط إطلاق النار مربحة بشكل لا يصدق، حيث تدرك الشركة من خلال تجربتها Call of Duty: Mobile، والتي أنفق اللاعبون عليها حوالي 1.5 مليار دولار على مستوى العالم منذ إطلاقها عام 2019.

تصل لعبة Warzone المحمولة الجديدة هذه مع قيام Activision بإجراء بعض التغييرات على لعبة Call of Duty.

حيث يعمل الناشر على تجربة منطقة حرب جديدة من المقرر إصدارها هذا العام، ويقال إنها ستؤخر إطلاق Call of Duty 2023 الرئيسي.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات شاشة Studio Display من آبل
مايكروسوفت تعلن عن برنامج Clipchamp لتعديل الفيديو على ويندوز 11
سعر ومواصفات هاتف Galaxy F23 من سامسونج
كيفية إيقاف صوت الشحن وإلغاء القفل في هواتف سامسونج
هل من السيء وضع الكمبيوتر المكتبي PC على الأرض؟
كيفية معرفة نوع كرت الشاشة (معالج الرسومات) GPU لجهاز الكمبيوتر

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept