شركة Unity تستعرض قدراتها في إنشاء إنسان رقمي واقعي من خلال فيديو قصير

شاهد الفيديو المذهل في نهاية المقالة

1٬152

أطلقت شركة Unity عرضاً تقنياً جديد مثيراً للإعجاب يحمل الاسم “الأعداء”، يهدف إلى توضيح الإمكانيات الهائلة لمحرك تطوير الألعاب الشهير التابع لها.

ويبدأ الفيديو من خلال فتح غرفة مزخرفة وواقعية بشكل مذهل، ويظهر في منتصف هذه الغرفة امرأة امرأة غامضة تجلس أمام رقعة شطرنج.

ويتم تقديم هذه المرأة بتفاصيل واقعية رائعة، فمثلاً يتحرك شعرها بطريقة سلسلة أثناء تحريك رأسها، فيما تنظر عيناها حول الغرفة ثم إلى رقعة الشطرنج بطريقة طبيعية مدهشة للغاية.

أما اللقطة الأخيرة لوجه المرأة عن قرب فتبدو كما لو كانت إنساناً حقيقياً.

يعتمد ‘الأعداء’ على العمل في مقاطع الفيديو ‘The Heretic’ الخاصة بشركة Unity في عامي 2019 و 2020 ، والتي أظهرت جهود Unity لإنشاء إنسان رقمي واقعي، وتوضح جميع مقاطع الفيديو ما يمكن للفرق القيام به عند استخدام Unity لإنشاء ألعاب و حيوية.

‘كيف لا نجعل إنشاء الشخصيات أسهل فحسب – ولكن كيف نجعلها أكثر سهولة أيضًا؟’ قالت ناتاليا تاتارتشوك ، نائب رئيس Unity للرسومات ، في مقابلة مع The Verge.

تركز Unity على توفير ‘إمكانية الوصول وسهولة الإنشاء من خلال أدواتها’ لمساعدة الأشخاص على إنشاء قصص تفاعلية بسرعة أكبر وبتعقيد أقل ، على حد قولها.

تعمل مقاطع الفيديو كهذه كطريقة للمساعدة في إظهار كيف تتنافس Unity مع محرك Unreal Engine من شركة Epic، والذي يُستخدم أيضاً على نطاق واسع في تطوير الألعاب والترفيه.

بالإضافة إلى العروض التوضيحية المثيرة للإعجاب، قامت شركة Unity ببعض عمليات الاستحواذ الكبيرة لتعزيز تقنياتها، بما في ذلك دفع 1.6 مليار دولار أمريكي لمطور The Lord of the Rings VFX Weta Digital.

مقالات قد تعجبك

جوجل تكشف عن إصدار المطورين الثاني من نظام التشغيل أندرويد 13
جوجل توفر رسمياً خيار حذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث تلقائياً
نتفليكس تكشف عن مسلسل أنمي جديد مستوحى من لعبة Tekken
ما هي مبادرة حماية الخصوصية Privacy Sandbox من جوجل في متصفح كروم؟
كيفية مسح ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وبيانات الموقع على أندرويد
كيفية تنزيل لعبة Apex Legends Mobile على الكمبيوتر

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept