ميزة المشاركة القريبة Nearby Share من جوجل تحصل على ترقية جديدة

تسهيل نقل الملفات بين أجهزة المستخدم

778

عندما أطلقت جوجل Google ميزة المشاركة القريبة Nearby Share في عام 2020، ابتهج مستخدمو أندرويد في كل مكان.

حيث أصبح لديهم أخيراً أداة لمنافسة ميزة AirDrop من آبل Apple، وهي طريقة بسيطة لنقل الملفات بين الأجهزة القريبة بشكل سهل وسريع.

والآن تسعى الشركة إلى تحسين هذه الأداة، حيث لاحظ عدد قليل من المستخدمين وجود ترقية كامنة في خدمات Google Play والتي تجعل هذه الميزة أفضل.

حيث ستحصل الأداة على وضع “المشاركة الذاتية” الجديد، بحسب ما رصده مشعل عبد الرحمن، ويتيح هذا الوضع إرسال الملفات بين أجهزة المستخدم بنقرة واحدة.

وتعمل المشاركة السلسة الجديدة مع الأجهزة التي تم فيها تمكين ميزة المشاركة القريبة، والتي تكون قريبة من بعضها فعلياً، وتم تسجيل الدخول إليها بنفس حساب جوجل Google.

مما سيتيح لأجهزة Android و Chromebook إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو إلى أجهزة أخرى قريبة تملك نفس حساب جوجل، وذلك بشكل مباشر دون الحاجة إلى الموافقة على النقل.

ليست هناك أية معلومات حتى الآن عن موعد الإصدار الرسمي لهذه الميزة، ولكن من المقرر أن تظهر في مؤتمر مطوري جوجل Google I/O في 11 مايو/أيار القادم.

مقالات قد تعجبك

مشكلة غريبة يعاني منها بعض مستخدمي بيكسل 6 بعد التحديث الأخير
تيليجرام تكشف عن مجموعة من الميزات الجديدة لتطبيقها
إصدار الإعلان التشويقي الأول لفيلم Thor: Love and Thunder
كيفية مشاهدة التطبيقات الأكثر استخداماً على أندرويد
كيفية إجراء مكالمات واتساب الصوتية والفيديو على الكمبيوتر
لماذا ترتفع أسعار خدمات البث التلفازي مثل نتفليكس Netflix؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept