تيليجرام تكشف عن مجموعة من الميزات الجديدة لتطبيقها

أبرزها السماح بتخصيص نغمة للإشعارات وغيرها

916

أعلنت تيليجرام Telegram عن مجموعة من الميزات الجديدة لتطبيقها، أبرزها السماح بتعيين ملف صوتي كنغمة إشعار، وزيادة الخيارات المتاحة لميزة كتم الإشعارات، ولميزة الحذف التلقائي للرسائل.

حيث سيستطيع المستخدم في التحديث الجديد استخدام ملفات صوتية قصيرة يتم تحميلها مباشرة من الهاتف كنغمة للإشعارات، كما يمكن استخدام الرسائل الصوتية القصيرة في المحادثات من خلال إضافتها مباشرة إلى قائمة نغمات الإشعارات.

وقالت الشركة إنها تدعم حالياً الملفات الصوتية والرسائل الصوتية التي يقل حجمها عن 300 كيلوبايت وبطول أقل من خمس ثوانٍ.

يمكنك تخصيص صوت لمحادثات معينة أو مجموعات كاملة من الدردشات من قائمة الإعدادات والإشعارات والأصوات، كما قدمت الشركة بعض النماذج والتي توفرها مجاناً من خلال هذه القناة Notification Sounds.

الميزة الثانية هي طرح فترات جديدة لكتم صوت الإشعارات.

في السابق، كان بالإمكان فقط كتم صوت الإشعارات لمدة ساعة واحدة أو ثماني ساعات أو يومين، لكن التحديث الجديد يمنح العديد من الخيارات.

أصبحت الميزة الآن أكثر عملية إلى حد ما إذا كنت تريد إيقاف الإشعارات مؤقتاً خلال 30 دقيقة أثناء قيادة السيارة مثلاً، أو حتى لفترة أطول إذا كنت في استراحة طويلة.

مصدر الفيديو: تيليجرام

يتضمّن التحديث المزيد من الخيارات لمؤقت الحذف التلقائي، والذي يجعل الرسائل في دردشة ما تختفي تلقائياً في وقت محدد.

قامت تيليجرام Telegram أيضاً بإجراء بعض التغييرات الخاصة بنظام التشغيل، بما في ذلك الترجمة المحسّنة داخل التطبيق على نظام iOS التي تدعم العديد من اللغات، كما هو الحال بالنسبة لإصدار الأندرويد Android من Telegram.

يتيح لك تطبيق المراسلة الآن تغيير حجم نافذة المشغل في وضع صورة داخل صورة على نظام Android، مما يتيح استخدام إيماءات القرص لتغيير حجم النافذة أو الضغط على الزر ‘X’ لإغلاق الشاشة.

مصدر الفيديو: تيليجرام

وكما هو الحال مع كل تحديث جديد كشفت الشركة أيضاً عن مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية المتحركة وهذه المرة متعلقة بالطعام، فما عليك سوى إرسال رسالة تحتوي على رمز تعبيري بمفرده للحصول على التأثير:

مقالات قد تعجبك

إصدار الإعلان التشويقي الأول لفيلم Thor: Love and Thunder
سعر ومواصفات هاتف Realme Q5i
سعر ومواصفات الحاسوب المحمول ZenBook 14X OLED Space Edition من آسوس
ما الفرق بين تطبيق سيجنال Signal وتطبيق تيليجرام Telegram ومن الأفضل
كيفية إجبار هاتف أندرويد على إعادة التشغيل عند عدم استجابته
هل معالج الرسوميات GPU المدمج جيد على جهاز الكمبيوتر؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept