مايكروسوفت تكشف عن خدمة Dev Box السحابية

لمساعدة مطوري البرامج

782

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن خدمة الحاسوب السحابي Windows 365 العام الماضي، والآن كشفت عن محطة عمل مطورة تعمل سحابياً أيضاً.

حيث أعلنت الشركة عن خدمة Microsoft Dev Box هي خدمة سحابية جديدة تتضمن تطبيقات وخدمات مصممة للمطورين للوصول بسرعة إلى خدمات تطوير تم تكوينها مسبقاً.

تم إنشاء Microsoft Dev Box على أساس خدمة Windows 365، لذلك سيكون من السهل إنشاء جهاز افتراضي جديد والبدء في العمل.

وستعمل الخدمة على أي متصفح حديث، وتدعم أي بيئة تطوير متكاملة (IDE)، أو مجموعة تطوير البرامج (SDK)، أو الأدوات التي تعمل على نظام Windows.

وقالت الشركة إن Dev Boxes مناسبة تماماً لمطوري سطح المكتب والجوّال وإنترنت الأشياء والألعاب، ويمكن إنشاء التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية باستخدام نظام Windows الفرعي لنظام Linux.

فيما قال Anthony Cangialosi، رئيس مجموعة PM في Microsoft: “باستخدام Microsoft Dev Box تستطيع فرق التطوير أن تنشئ وتحفظ صور Dev Box مع جميع الأدوات والتبعيات التي يحتاجها مطوروها لبناء وتشغيل تطبيقاتهم”.

ويتمتع المطورون بعد ذلك بحرية الاحتفاظ بـ Dev Boxes للتطبيقات القديمة أو الإصدارات الأقدم من تطبيقاتهم لإعادة إنشاء بيئة العميل.

ويمكن لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات إدارة Dev Boxes باستخدام Intune و Microsoft Endpoint Manager، وذلك نظراً لأن Microsoft Dev Box يتكامل مع Windows 365.

يبدأ Microsoft Dev Box في وضع المعاينة الخاصة اليوم، وستتوفر المعاينة العامة في الأشهر القليلة المقبلة.

تقبل Microsoft عمليات الاشتراك في Microsoft Dev Box عبر موقع المطور الخاص بها.

مقالات قد تعجبك

إنفيديا تلجأ إلى التبريد بالسائل لبطاقات الرسوميات عالية الأداء
هواوي تكشف عن أربعة حواسيب محمولة متميزة
شاهد المقطع الدعائي الأول للفيلم القادم من أفلام المهمة المستحيلة
متى يجب استخدام الفلاش في التصوير الفوتوغرافي؟
كيفية إخفاء عناوين المستلمين عند إرسال رسائل إلكترونية إليهم في جيميل Gmail
كيفية تخصيص اختصارات شاشة قفل سامسونج

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept