يوتيوب تعلن عن توفير ميزة جديدة لجميع مستخدمي يوتيوب

على كل من الويب وتطبيقات الجوال

529

أعلنت جوجل عن ميزة جديدة قادمة لجميع مستخدمي يوتيوب YouTube قريباً وهي ميزة إظهار الأجزاء الأكثر تشغيلاً من مقاطع الفيديو في مشغل الويب وتطبيقات الجوال.

كانت الميزة متاحة سابقاً كتجربة لمشتركي YouTube Premium ولكن يتم إطلاقها لجميع المستخدمين بدءاً من اليوم.

حيث سيتمكن المستخدم عن طريقة هذه الميزة من معرفة الأجزاء الأكثر تكراراً في الفيديو من خلال رسم بياني يظهر خلف شريط التقدم.

وقالت يوتيوب YouTube: “إذا كان الرسم البياني مرتفعاً، فهذا الجزء من الفيديو قد تمت إعادة تشغيله كثيراً”، وأضافت: يمكنك استخدام الرسم البياني للعثور بسرعة على تلك اللحظات ومشاهدتها.

وعلى الرغم من بساطة هكذا ميزات إلا أنه من المثير اهتمام الشركة في إعطاء مبدعي المحتوى إشارة أخرى لتحديد ما يريد المشاهدون رؤيته بالضبط.

وأعلنت الشركة عن هذه الميزة كجزء من حزمة تحديثات بعضها جديد، وبعضها ليس كذلك، والتي تعمل بالمجمل على تقسيم مقاطع الفيديو الأطول إلى أجزاء أكثر قابلية للإدارة ويمكن الوصول إليها.

يتضمن ذلك طريقة جديدة لتكرار أجزاء من مقاطع الفيديو التي تم إطلاقها العام الماضي ولكن لم يتم الإعلان عنها رسمياً (المزيد حول ذلك هنا) إضافة إلى ميزات أخرى.

تعمل هذه الميزات جنباً إلى جنب مع ميزة الفصول في YouTube ، والتي تتيح أيضاً لمنشئي المحتوى تقسيم مقاطع الفيديو إلى أجزاء.

لقد أسس موقع YouTube نفسه باعتباره موطناً لمقاطع الفيديو الطويلة على الويب، لذلك من المثير للاهتمام أن ترى الشركة تحاول الاستمرار بهذه الخصوصية وخاصة مع توجه معظم الناس نحو المقاطع القصيرة.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف X80 Pro من Vivo
شاهد المقطع الدعائي الأول لمسلسل She-Hulk: Attorney at Law
آبل تختبر شاشة غطاء تعمل بالحبر الإلكتروني لأجهزتها المستقبلية القابلة للطي
كيفية إعادة توجيه (تحويل) المكالمات على أندرويد
كيفية إيقاف تشغيل اهتزاز وصوت لوحة المفاتيح على أندرويد
كيفية تخصيص اختصارات شاشة قفل سامسونج

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept