شاهد المقطع الدعائي الأول لمسلسل She-Hulk: Attorney at Law

سيتم عرضه في 17 آب/آغسطس القادم

201

يعتبر الرجل الأخضر المعروف باسم د.بروس بانر Bruce Banner أحد أقوى الأشخاص جسدياً في عالم مارفل Marvel الخيالي، إلا أن هذا كله على وشك التغيير هذا الصيف.

حيث تشق ابنة عمه التي تدعى جنيفر والترز  Jennifer Walters طريقها إلى عالم مارفل السينمائي من خلال مسلسل She-Hulk: Attorney At Law من ديزني بلس Disney Plus.

حيث نشرت ديزني بلس مقطعاً دعائياً للمسلسل القادم يُظهر فيه كلاً من الرجل الأخضر وابنة عمه، إلا أنه من الواضح أن البطولة ستكون من نصيب جينيفر.

وتظهر جينيفر (تاتيانا ماسلاني) في هذا العرض في مرحلة صعبة من حياتها المعقدة بالفعل.

نظرًا لأن العالم مليء بالعديد من الأشرار الذين يرتكبون جرائم خارقة، فإن المهارات القانونية لجنيفر تضعها في طلب كبير، لكنها غير متأكدة تمامًا من أن هذا هو نوع القوة التي تريدها لتحقيق العدالة.

من المحتمل أن يكون هذا البحث عن القوة هو ما أدى إلى لقائها مع بروس (مارك روفالو) الذي أدى بطريقة ما إلى تجربة تتركها مع القدرة على التحول إلى نسخة ضخمة من نفسها.

يعرض المقطع الدعائي أيضاً عدداً قليلاً من اللمحات عن Hulk foe Abomination.

سيكون كلاً من جينجر غونزاغا Ginger Gonzaga وجوش سيغارا Josh Segarra وجميلة جميل Jameela Jamil وجون باس Jon Bass ورينيه إليز جولدسبري Renée Elise Goldsberry من أبطال المسلسل أيضاً وسيتم عرضه عبر Disney Plus في 17 أغسطس/آب القادم.

مقالات قد تعجبك

آسوس تكشف عن حاسوب ROG Flow X16 المخصص للألعاب
آبل تصدر التحديث 15.5 لنظامي التشغيل iOS و iPadOS 
إيلون ماسك يكذب أرقام تويتر حول عدد الحسابات المزيفة
كيفية إعادة توجيه (تحويل) المكالمات على أندرويد
كيفية تغيير اسم حساب مايكروسوفت
كيفية ولماذا يجب حذف الحسابات القديمة على الإنترنت

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept