ميتا تعلن عن عدة تغييرات على مجموعات فيس بوك مقتبسة من Discord

أهمها ميزة الغرف الصوتية

180

أعلنت شركة ميتا Meta عن اختبار مجموعة من التغييرات الكبيرة على مجموعات فيس بوك Facebook والتي يبدو بعضاً منها قريباً جديداً مما هو عليه في Discord بما في ذلك اللون الأرجواني المميز.

حيث تختبر الشركة شريطاً جانبياً جديداً وقائمة قنوات محاذاة إلى اليسار للمجموعات، وتستحضر Meta حتى Discord بلون أرجواني.

التغيير الأبرز هو إضافة شريط جانبي جديد يعرض المجموعات بأيقونات مربعة مستديرة، وكما هو الحال مع Discord و Slack، ستتمكن من تثبيت المجموعات بحيث تظهر أولاً في القائمة.

سيكون لدى المجموعات الفردية قائمة جديدة تبدو مقتبسة مباشرة من Discord، حيث تنظم أشياء مثل القنوات ومحادثات Messenger والأحداث واحدة تلو الأخرى.

ويمكن أن تكون القنوات في المجموعات عبارة عن محادثات نصية أو غرف صوتية والتي ستجلب محادثات صوتية تشبه Discord إلى المجموعات، أو غرف تغذية حيث يمكن للأشخاص النشر والتعليق بطريقة تشبه ما اعتدت رؤيته في خلاصة المستخدم.

ويحتوي فيس بوك Facebook بالفعل على ميزات صوتية للمجموعات ذات الغرف، ولكن على عكس هذه الميزة المخصصة للمحادثات الصوتية لمرة واحدة، فإن القنوات الصوتية هي مساحات مخصصة حيث يمكن لأعضاء المجموعة التحدث مع بعضهم البعض في أي وقت مثل Discord.

يمكنك إلقاء نظرة على كل هذه القنوات الثلاث في معرض لقطات الشاشة أدناه من ميتا Meta، والذي يعرض مجموعة افتراضية مخصصة لألعاب الفيديو:

ستبدأ التغييرات بالظهور للمستخدمين بدءاً من الأشهر المقبلة.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف HTC Desire 22 Pro
شركة Arm تكشف عن أول بطاقة رسوميات تدعم تتبع الأشعة للهواتف
سعر ومواصفات هاتف Poco F4
كيفية جعل محرك أقراص USB قابلاً للقراءة على أجهزة ماك وويندوز
ما هو Google Chat وهل يحل محل هانج آوتس Hangouts؟
ما هو التقادم المخطط له وكيف يؤثر على الأجهزة؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept