سناب تعمل على إضافة خدمة اشتراك مدفوعة تحت اسم Snapchat Plus

الخدمة حالياً في مرحلة التطوير الداخلي

323

تُجري شركة سناب Snap اختبارات داخلية لاشتراك مدفوع يُسمى سناب شات بلس Snapchat Plus، والذي من الواضح أنه سيمنح المستخدمين وصولاً مبكراً إلى الميزات، فضلاً عن ميزات أخرى.

وقالت المتحدثة باسم Snap ليز ماركمان في تصريح لموقع The Verge:

“نجري اختباراً داخلياً مبكراً لـ Snapchat Plus، وهي خدمة اشتراك جديدة لمستخدمي Snapchat، نحن متحمسون بشأن إمكانية مشاركة الميزات الحصرية والتجريبية وما قبل الإصدار مع مشتركينا، ومعرفة المزيد حول أفضل السبل التي يمكننا من خلالها خدمة مجتمعنا”.

وبحسب الباحث في شؤون التطبيقات Alessandro Paluzzi فإن سناب يختبر أيضاً ميزات أخرى لـ Snapchat Plus، بما في ذلك القدرة على تثبيت أحد الأصدقاء على أنه “#1 BFF”، وتغيير أيقونة سناب شات Snapchat، ومعرفة من يعيد مشاهدة قصصك.

وأوضح Paluzzi أيضاً أن سعر Snapchat Plus مدرج حالياً على أنه 4.59 يورو شهريًا و 45.99 يورو سنوياً (حوالي 4.84 دولار و 48.50 دولارًا على التوالي).

بالطبع في هذه المرحلة قد تكون هذه مجرد أسعار مؤقتة.

Snap ليست الشبكة الاجتماعية أو منصة المراسلة الوحيدة التي تعمل على خدمة مدفوعة، حيث أكدت تيليجرام Telegram أنها تعمل على اشتراك مدفوع أيضاً من المقرر إصداره في وقت لاحق من هذا الشهر.

تأتي هذه الاشتراكات المدفوعة في أعقاب تقديم شركة آبل Apple ميزة الخصوصية للإعلانات مع نظام التشغيل iOS 14.5.

والذي يسمح للمستخدمين بإيقاف تشغيل تتبع الإعلانات على أساس كل تطبيق على حدة، الأمر الذي دفع العديد من التطبيقات المجانية إلى إعادة النظر في كيفية كسب المال.

واستشهدت شركة سناب بالتغييرات التي طرأت على نظام التشغيل iOS كسبب لفقدان أهداف الإيرادات وقال إنه سيبطئ التوظيف هذا العام.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت ستعرض إمكانية تشغيل اللعبة قبل تثبيتها عبر تطبيق Xbox
مشكلة في عرض القصص في إنستغرام على أجهزة iOS في الأيام السابقة
اكتشاف ثغرة أمنية خطيرة في ويندوز 7 والإصدارات الأحدث تم استخدامها من قبل هاكرز صينيين
كيفية استعادة الصور ومقاطع الفيديو والقصص (الستوري) المحذوفة على إنستغرام
كيفية حذف جميع رسائل محادثة تيليجرام تلقائياً
كيفية منع الإشعارات المنبثقة من الظهور في أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept