لمحبي القهوة: ستاربكس تطلق مجموعة جديدة من بيوت الحماية لهواتف Galaxy S22

بالإضافة إلى حافظات لسماعات Galaxy Buds

53

عقدت شركة ستاربكس Starbucks العملاقة للقهوة شراكة مع سامسونج Samsung لإطلاق مجموعة جديدة من بيوت الحماية للهواتف الذكية، وحافظات لسماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بسامسونج.

وتتضمن المجموعة التي تحمل الاسم Samsung X Starbucks بيوت حماية لهواتف سلسلة Galaxy S22 الرائدة من سامسونج، وحافظات لسماعات Galaxy Buds Pro، و Galaxy Buds 2 ، و Galaxy Buds Live.

وسيتم طرح هذه المجموعة في أسواق كوريا الجنوبية في الوقت الحالي.

تشتمل المجموعة على بيتي حماية لهاتف Galaxy S22 Ultra، وواحد لكل من Galaxy S22 Plus و Galaxy S22، وحافظتين لسماعات الأذن اللاسلكية.

تعتمد بيوت حماية Galaxy S22 Ultra على غطاء السيليكون الرسمي مع حزام من سامسونج وتأتي بخيارين من الألوان / التصميم: واحد ذات لون أخضر فاتح مع شارة ستاربكس على حزام مخطط، والأخرى خضراء داكنة مع إيصال ستاربكس مطبوع على حزام أبيض:

فيما يأتي بيت الحماية الخاص بهاتف Galaxy S22 Plus باللون الأخضر الداكن ويتميز بشعار Starbucks مع عبارة ‘Count the stars in your Galaxy’.

فيما يأتي البيت المخصص لهاتف Galaxy S22 بلون أخضر أفتح قليلاً مع شعار Starbucks.

كما هو موضح في لقطات الشاشة المرفقة أدناه: تبدو إحدى حافظات Galaxy Buds مشابهة إلى حد كبير للحافظة القياسية ولكنها باللون الأخضر الداكن مع شعار ستاربكس على الغطاء.

ومع ذلك فإن الحافظة الأخرى هي الأكثر تميزاً حيث تكون مصممة على شكل فنجان قهوة ستاربكس مع فن لاتيه على الغطاء.

تتوافق هذه الحافظات لكل من Galaxy Buds Pro و Galaxy Buds 2 و Galaxy Buds Live.

جميع حافظات Starbucks x Samsung المذكورة أعلاه مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، وستكون متاحة بكميات محدودة من خلال تطبيق Starbucks ومتجر Naver اعتبارًا من 28 يونيو.

في الوقت الحالي لسنا متأكدين فيما لو كان هناك خطة لإطلاق هذه الحافظات في الأسواق الأخرى.

مقالات قد تعجبك

هواوي تكشف عن هاتف nova Y90 من الفئة المتوسطة
سعر ومواصفات هاتف Poco X4 GT
سعر ومواصفات هاتف Poco F4
عدة أمور مهمة يجب على كل لاعب كمبيوتر مراقبتها في جهازه
كيفية إيجاد الملفات التي تم تحميلها من الإنترنت على نظام أندرويد
كيفية حذف مجموعة في واتساب بشكل صحيح

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept