جوجل تعتمد تصميم جديد لواجهة المستخدم الخاصة بجيميل Gmail

سيصل لجميع المستخدمين تباعاً

512

تختبر شركة جوجل تحديث واجهة المستخدم لخدمة البريد الإلكتروني جيميل Gmail منذ فبراير/شباط، وكما وعدت الشركة فقد أصبحت هذه التحديثات متاحة الآن لجميع مستخدمي Gmail.

يتضمن التعديل الجديد وضع كلاً من Meet و Chat و Spaces في مكان واحد كجزء من التجربة الشاملة، وتتضمن عناصر من تصميم Material Design 3 الخاص من جوجل Google.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث قالت الشركة إنه في وقت لاحق من هذا العام، سنرى تحسينات على Gmail لمستخدمي الأجهزة اللوحية، ودعماً أفضل للرموز التعبيرية، والمزيد من ميزات إمكانية الوصول من بين ترقيات أخرى.

هذه التغييرات قد وصلت لبعض المستخدمين وستصل للجميع لاحقاً، ولكن في حال عدم الرغبة في اعتماد هذا التصميم فيمكن للمستخدم إلغاء الاشتراك والعودة إلى المظهر القديم، على الأقل في الوقت الحالي.

تنقل واجهة المستخدم المحدثة أزرار البريد و Meet و Spaces و Chat إلى قائمة واحدة أعلى الشريط الأيمن بدلاً من إظهار عدة محادثات من كل واحدة في القائمة.

لا يزال الوصول إليها سهلاً بدون عرض كل شيء على الشاشة في وقت واحد، ويمكنك الانتقال سريعًا إلى محادثة في أي قسم، حيث ستظهر قائمة عندما تحوم فوق الرمز الخاص بها.

تعد التغييرات جزءاً من نهج جوجل Google الجديد الشامل لمجموعة Workspace (بما في ذلك المستندات وجداول البيانات وما إلى ذلك) والتي من المفترض أن توفر نمطاً أكثر توحيداً وميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل تحسينات بحث Gmail التي تم الإعلان عنها للتو.

مقالات قد تعجبك

سامسونج تضيف خيار لوني جديد إلى هاتف Galaxy S22
سعر ومواصفات الجهاز اللوحي MatePad Pro 11 من هواوي
تطبيق متجر جوجل Google Play يحصل على شعار جديد
كيفية تنظيف وتطهير الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والسماعات
كيفية إيجاد واستخدام الحافظة على أندرويد
كيفية حماية نظام ويندوز 7 بعد إلغاء دعمه من مايكروسوفت

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept