شاومي على وشك إطلاق هاتف بكاميرا بدقة 200 ميجابيكسل

سيحمل الاسم Xiaomi 12T Pro

760

انتشرت شائعات حول إطلاق شركة شاومي Xiaomi لهاتف بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل منذ شهر يوليو/تموز الماضي، والآن يبدو أن الأمر قد أصبح أكثر تأكيداً بحسب صورة مسربة جديدة.

حيث عرض موقع Phonandroid صورة لجزيرة كاميرا تشبه إلى حد كبير جزيرة الكاميرا في هاتف Redmi K50 Ultra مع مربعها الأسود البارز الذي يضم العدسة الرئيسية.

ويظهر في الصورة عبارة “200 ميجابكسل” في إشارة لدقة الكاميرا الرئيسية، وادعى المصدر أن الصورة لهاتف Xiaomi 12T Pro القادم.

وبحسب التسريبات أيضاً فإن المستشعر المستخدم في هذا الهاتف هو مستشعر Samsung ISOCELL HP1 الأحدث من سامسونج.

وتم الإعلان في وقت سابق عن هاتف Redmi K50 Ultra في الصين، ويبدو أن هاتف Xiaomi 12T Pro هو إعادة إصدار للهاتف السابق باسم مختلف ليكون مخصصاً للسوق العالمية.

مصدر الصورة: Phonandroid

وإذا ما كانت الشركة قد غيرت الكاميرا فقط مع الاحتفاظ ببقية المواصفات، فإننا نتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

أمر آخر يؤكد أن Xiaomi 12T Pro هو إعادة إصدار لهاتف Redmi K50 Ultra هو أن الهاتف الأخير يحمل رقم الإصدار 22081212C، في حين أن 12T Pro يحمل الرقم 22081212UG أي أن الاختلاف فقط في الحرف الأخير والذي يكشف عن تسمية السوق: الصين C أو العالمية G.

أخيراً وإذا ما كانت هذه التسريبات صحيحة فإن هذا الهاتف سيكون الثاني الذي يتضمن مستشعر Samsung ISOCELL HP1 بعد هاتف Moto X30 Pro، الذي تم تقديمه في وقت سابق من هذا الشهر.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات الجهاز اللوحي Xiaomi Pad 5 Pro 12.4
سعر ومواصفات هاتف Redmi K50 Ultra من شاومي
جوجل تسمح بتشغيل بعض الألعاب السحابية مباشرة من نتائج البحث
إنتل تكشف عن قوة أداء كرت الشاشة الخارجي Arc A750 الخاص بها
كيفية إيقاف صوت الشحن وإلغاء القفل في هواتف سامسونج
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept