الإعلان عن هاتف آسوس ROG Phone 6 Batman Edition رسميًا

هاتف الألعاب الاحترافي من آسوس بستايل بات مان

60

أعلنت شركة آسوس عن نسخة خاصة من هاتف ROG Phone 6، والمعروف باسم ROG Phone 6 Batman Edition، والذي جاء بعد أيام من الإعلان عن هواتف ROG Phone 6D و6D Ultimate. يأتي الهاتف بنفس التصميم، ولكن مع معالج Dimensity 9000+ من ميدياتك وتصميمًا بطابع بات مان. ذلك نقلًا عن GSMArena.

الإعلان عن هاتف آسوس ROG Phone 6 Batman Edition رسميًا

يأتي الهاتف في عبوة مميزة على شكل حقيبة متينة بطابع بات مان مع بعض الملحقات مثل الغطاء، دبوس درج SIM، وكشاف إضاءة LED يعرض لوجو بات مان على أي سطح.

الإعلان عن هاتف آسوس ROG Phone 6 Batman Edition رسميًا

فيما يتعلق بالهاتف، فإن ROG Phone 6 Batman Edition من آسوس يأتي بنفس مواصفات Phone 6 و6D مع بعض التعديلات في التصميم لتشمل لوجو بات مان في ظهر الهاتف بخلاف اللون الأسود القائم. بالإضافة إلى تصميم الهاتف، فإن آسوس قامت بإضافة ثيمات مخصصة وخلفيات متحركة مع تأثيرات مخصصة للشحن وخيارات لشاشة Always-On-Display.

ستصبح نسخة 256/12 جيجابايت من هاتف آسوس ROG Phone 6D Batman Edition متاحة بسعر 1,199€ “أي 1196$ تقريبًا”، علمًا بأن النسخة المخصصة لأمريكا الشمالية من الهاتف ستأتي بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1.، والتي لم تذكر الشركة أي تفاصيل حول سعره وموعد إصداره.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept