شركة ميتا تطور طريقة جديدة لتبديل الحسابات

تحاول جعل تبديل حسابات فيسبوك وإنستجرام أسهل

289

تختبر شركة ميتا طريقة جديدة لإضافة وتبديل الحسابات على فيسبوك وإنستجرام، وذلك عن طريق دمج مركز الحسابات Accounts Center الخاص بها في مكان واحد. ذلك نقلًا عن The Verge.

من المفترض أن يسهل النظام الجديد على المستخدمين الذين لديهم أكثر من حساب على كلا المنصات، حيث يملك الغالبية العظمى على الأقل حساب شخصي وحساب تجاري.

ستتيح خاصية تبديل الحسابات على فيسبوك وإنستجرام من عرض الحسابات التي قمت بإضافتها. بينما يتيح إنستجرام إمكانية التبديل بين الحسابات منذ سنوات عدة، إلا أن النظام الجديد يتيح لك إضافة حسابات فيسبوك أيضًا، مما يسهل عليك الانتقال إلى فيسبوك إذا اقتضت الحاجة.

سيقوم النظام الجديد أيضًا بعرض بعض تفاصيل الإشعارات لكل حساب. على سبيل المثال، قد يأتيك إشعار من حسابك الشخصي بأن هناك تعليق ما على منشورك أثناء تصفحك حساب الأعمال الخاص بك.

وفقًا لمدونة ميتا، فإن النظام الجديد يتم اختباره على نسخ الأندرويد والـ iOS وحتى الويب من إنستجرام. كما صرح السيد إيميل فازيكز، المتحدث الرسمي للشركة، فإن الشركة لن تصرح بشأن عدد من وصل لهم التحديث الجديد، لكنه قال “سنستمر في زيادة توافر التحديث للجميع خلال الأشهر القادمة.”

تعمل شركة ميتا على إمكانية ربط جميع حساباتها في مكان واحد، حيث قامت بإنشاء ما يسمى بـ “حساب ميتا Meta Account” لأجهزة الواقع الافتراضي الخاصة بها، والتي يمكنك من خلالها ربط كل من حساب إنستجرام وفيسبوك. قد لا تقدم تلك الاختبارات بالضرورة هذا النظام لمنتجات الشركة مثل فيسبوك وإنستجرام، ولكنّها تعبر عن فلسفة ورؤية الشركة إلى إمكانية ربط حسابات منتجات ميتا في مكان واحد.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept