آسوس تطرح هاتف ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition رسميًا

نفس هاتف ROG Phone 6، ولكن بطابعDiablo

79

أعلنت شركة آسوس تعاونها مع ستوديو Blizzard لإصدار هاتف ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition، والذي يقدم تغييرات على الصعيد الجمالي للهاتف والاكسسوارات. ذلك نقلًا عن GSMArena.

منذ أن أصدرت آسوس هاتفها ROG Phone 6 في يوليو، والذي يأتي بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1، قامت بطرح نسخ أخرى من الهاتف، من ضمنها ROG Phone 6D في أكتوبر، والذي يأتي بمعالج Dimensity 9000+، وROG Phone 6 Batman Edititon.

آسوس تطرح هاتف ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition رسميًا
آسوس تطرح هاتف ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition رسميًا

يأتي هاتف ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition بشعار ROG وDiablo Immortal بإضاءة Aura RGB، مع ظهر لامع باللون الأحمر الناري. كما قامت الشركة بتوسيع خيارات التعديل ليشمل ثيم Diablo، أيقونات، تأثيرات حركية، وصوتيات.

أما عن المواصفات الداخلية، فلا يوجد تغيير نظرًا لكونه مبني على هاتف ROG Phone 6، والذي يأتي بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1، ذاكرة عشوائية 16 جيجابايت من نوع LPDDR5، ووحدة تخزين 512 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

يأتي هاتف ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition في علبة مخصصة على شكل مكعب هورادريك، والذي قد يكون مألوفًا لعشاق السلسلة. يوجد داخل العلبة صندوقًا أحمر يشبه قطعة حجر Worldstone، أحد أهم العناصر الأسطورية في اللعبة، بالإضافة إلى خريطة الضريح ومصباح الملك فير. كل هذا مع مضخة Aero Case ودبوس درج شرائح SIM بطابع Diablo.

سيكون هاتف ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition متاحًا في الثامن عشر من نوفمبر لدى متجر آسوس الرقمي وبقية المتاجر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept