إنستجرام يختبر خاصية جديدة لمشاركة القصص

في محاولة منه لمنافسة BeReal

435

أعلن موقع إنستجرام عن مجموعة من الخصائص الجديدة المخطط طرحها في العام الجديد، من بينها خاصية جديدة تعرف بـ Candid. تلك الخاصية، والمقتبسة من تطبيق BeReal، تتيح إمكانية مشاركة الملاحظات النصية وإنشاء مجموعات. ذلك نقلًا عن The Verge.

تتيح خاصة Candid مشاركة صور مأخوذة من الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت، ويمكن لأكثر من شخص مشاركة قصصهم في مكان واحد.

وفقًا لموقع وول ستريت جورنال، فإن موقع موقع إنستجرام بدأ اختبار هذه الخاصية مطلع هذا العام، كما تم إطلاقها بشكل تجريبي في دولة جنوب إفريقيا.

كما تم الإعلان عن خاصية الملاحظات Notes الجديدة، والتي يمكن من خلالها إعداد ملاحظات تتكون من 60 حرف “تشمل الإيموجي أيضًا،” ولن تظهر تلك الملاحظات في صفحة تغذييات الأخبار. كما أن هذه الخاصية مقتصرة على الأشخاص الذين يتابعون بعضهم والذين في قائمة “الأصدقاء المقربين،” تظهر تلك الملاحظات في صفحة الرسائل على هيئة فقاعة.

اقرأ أيضًا: إنستجرام يختبر خاصية إضافة الملاحظات النصية

إنستجرام يختبر خاصية جديدة لمشاركة القصص

أيضًا تم الإعلان عن خاصية المجموعات الجديدة Group Profiles، والتي لا يوجد المزيد من التفاصيل حولها سوى أنها “قادمة قريبًا.” بالإضافة إلى خاصية Collaborative Collections التي تتيح حفظ المنشورات في المجموعات أو الرسائل.

إنستجرام يختبر خاصية جديدة لمشاركة القصص

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept