كيفية البحث عن معنى (الإيموجي) الرموز التعبيرية وأسمائها

فهم المعاني الرسمية للرموز وشكلها على مختلف الأنظمة

239

قد تفاجأ بمعرفة أن هناك أكثر من 3000 رمز تعبيري تحت تصرفك. كل شيء من ابتسامة بسيطة إلى شخص يرتدي البدلة والكثير من الرموز التعبيرية الغامضة. لكن ماذا تعني كل هذه الرموز؟

إنه لأمر رائع أن لدينا الكثير من الرموز التعبيرية للاختيار من بينها هذه الأيام، ولكنها تسبب بعض الارتباك. ليس من الواضح ما يفترض أن تمثله بعض الرموز التعبيرية. الخبر السار هو أن كل رمز تعبيري له نوع ما يشبه الاسم يشرح ما هو عليه.

الأخبار السيئة؟ لا يوجد تعريف متفق عليه حقاً لكل رمز تعبيري. فقد يفسره البعض بطريقة مختلفة عن البعض الآخر.

لذا ضع في اعتبارك أن كل شخص يفسر الرموز التعبيرية ويستخدمها بطرق مختلفة قليلاً.

كيفية البحث عن الرموز التعبيرية:

أفضل مكان تذهب إليه لمعرفة ما يفترض أن تعنيه الرموز التعبيرية هو موقع ويب يسمى Emojipedia. هذا موقع مرجعي يضم كل رمز تعبيري فردي يمكنك استخدامه، بما في ذلك تنوع لون البشرة

للبدء، انتقل إلى Emojipedia في المتصفح على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر. يمكنك إجراء بحث عن الرمز التعبيري إذا كانت لديك فكرة عما يمكن تسميته. إذا لم يكن لديك دليل، فيمكنك تصفح الرموز التعبيرية حسب الفئة.

دعونا نلقي نظرة على صندوق المشروبات Beverage Bo 🧃 كمثال. الاسم الموجود في الجزء العلوي هو الاسم الرسمي الذي قم بتقديمه Unicode (الأشخاص الذين يصنعون الرموز التعبيرية).

ثم هناك دعاية حول أصل الرمز التعبيري ووصف لكيفية استخدامه عادةً. أسفل ذلك، سترى أنه يُعرف أيضاً باسم Juice Box، وهو الاسم الذي تستخدمه آبل Apple.

قم بالتمرير لأسفل حتى تتمكن من رؤية شكل الرموز التعبيرية على جميع الأنظمة الأساسية المختلفة المستخدمة فيها. قد يكون من المفيد معرفة شكل الرموز التعبيرية عند المستلم. يمكن أن تكون الاختلافات صادمة في بعض الأحيان.

هذا كل ما في الأمر. مرة أخرى، تذكر أن هذه التسميات والتعريفات الرسمية قد لا تهم. لا تفترض أن شخصاً آخر سيعطي رمزاً تعبيرياً بنفس المعنى الذي تعنيه أنت أو Emojipedia.

يمكن أن تكون الرموز التعبيرية طريقة رائعة لنقل الأشياء دون كتابة، ولكنها قد تؤدي أيضاً إلى الارتباك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept