ميتا تختبر نسخة من واتساب على الساعات الذكية العاملة بنظام Wear OS

قبل أن يتم إطلاقه رسمياً قريباً

980

أعلن موقع 9to5Google بأنّ واتساب ستطلق رسمياً تطبيقاً خاصاً للساعات الذكية العاملة بنظام Wear OS.

وقد تمت إضافة هذه الوظيفة مع الإصدار رقم 2.23.10.10 من تطبيق Android التجريبي، والذي ورد أنه سيحتوي أيضًا على تلميحات بأن الخدمة قد تسمح قريبًا لمستخدمي Android بتعديل الرسائل المرسلة سابقًا.

يقال إن تطبيق واتساب للأجهزة القابلة للارتداء سيدعم الساعات الذكية بما في ذلك Pixel Watch و Galaxy Watch 5.

وأشار موقع Android Police إلى أن خدمة المراسلة المملوكة لشركة Meta قدمت سابقًا تطبيقًا للساعة الذكية لنظام Android Wear قبل تغيير الاسم إلى Wear OS، لكنها تقول إنه تم إيقافها في النهاية بسبب عدم التبني.

سيتيح التطبيق الجديد لنظام التشغيل Wear OS للمستخدمين تصفح الدردشات الأخيرة، والتمرير عبر سجلات الرسائل، والرد باستخدام النص أو الصوت.

هناك زوجان من المربعات المتاحة، بما في ذلك واحد للوصول إلى جهات الاتصال والآخر للرسائل الصوتية، ومضاعفات تظهر عدد الرسائل غير المقروءة الموجودة في صندوق الوارد الخاص بواتساب.

تشير Android Police إلى أنه على الرغم من أنه يمكنك إرسال رسائل إلى أي محادثات حالية، فلا يوجد حاليًا خيار لبدء محادثة جديدة من تطبيق Wear OS إذا لم تكن قد أرسلت رسالة إلى جهة الاتصال من قبل.

يتضمن إعداد تطبيق Wear OS إدخال رمز مكون من ثمانية أرقام من الساعة إلى WhatsApp على هاتفك، ويلاحظ WABetaInfo أن دعم WhatsApp متعدد الأجهزة يعني أن الرسائل التي يتم الوصول إليها عبر ساعة ذكية يجب أن تظل محمية بالتشفير من طرف إلى طرف.

يقدم هذا الإصدار من تطبيق Android أيضًا تلميحات إلى أن WhatsApp قد يسمح قريبًا للمستخدمين بتعديل الرسائل المرسلة سابقاً، مما يسمح لهم بمسح أي أخطاء إملائية أو أخطاء أخرى.

يشير WABetaInfo إلى ظهور تلميحات مماثلة بالفعل في تطبيق iOS، وأن الميزة متاحة بالفعل لعدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي لتطبيق الويب.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الإصدار التجريبي من Android، فيمكنك القيام بذلك عبر هذا الرابط.

مقالات قد تعجبك

جوجل تنشر فيديو تشويقي لهاتفها القابل للطي Pixel Fold
هاتف Galaxy Z Flip 5 القادم سيتضمن شاشة غطاء أكبر حجماً
واتساب تعلن عن ميزات جديدة تتعلق باستطلاعات الرأي والتسميات التوضيحية
مصطلحات تقنية أغلبنا يلفظها بشكل خاطئ
لماذا يُطلق على جهاز الكمبيوتر اسم كمبيوتر شخصي PC؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept