ويندوز 11 يدعم رسمياً ربط هاتف آيفون عبر برنامج Phone Link

لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات عبر الحاسوب

950

وعدت شركة مايكروسوفت Microsoft قبل فترة بأن يدعم تطبيق Phone Link الخاص بها هواتف آيفون iPhone (حتى يتمكن مستخدموها من استخدام iMessage من جهاز الكمبيوتر) بحلول منتصف هذا الشهر.

وبالفعل فقد أوفت الشركة بوعدها حيث أتاحت يوم أمس لمالكي iPhone الاتصال بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 وإرسال واستقبال الرسائل عبر iMessage، وإجراء المكالمات واستلامها ومشاهدة أي إشعارات لتطبيق الهاتف على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول.

يتوفر تحديث تطبيق Phone Link الآن في 85 دولة وسيعمل مع iPhone عبر Bluetooth للمكالمات والرسائل والإشعارات.

وتعتمد مايكروسوفت في توفير إمكانية إرسال الرسائل عبر iMessage على Phone Link من خلال اعتراض الرسائل الواردة عبر Bluetooth وإرسالها.

إنه حل بديل ذكي يعني أنك ستتمكن من إرسال الرسائل واستلامها بحرية أثناء فتح Phone Link، ولكن لن تتمكن من رؤية سجل الدردشة الكامل أو المشاركة في محادثات iMessage الجماعية.

كما يمكن من خلال Phone Link إجراء المكالمات واستلامها، والاطلاع على سجل المكالمات الهاتفية، وحتى عرض ورفض إشعارات الهاتف.

ولكن لا يمكنك تشغيل تطبيقات الهاتف على جهاز الكمبيوتر كما هو الحال مع أجهزة Android، ولا يوجد أيضاً تكامل للصور هنا.

يجب أن يكون آخر تحديث لتطبيق Phone Link متاحًا تلقائيًا، ولكن في حال لم يكن كذلك، فانتقل إلى تطبيق Microsoft Store في Windows 11 وتحديثه يدوياً.

مقالات قد تعجبك

جوجل تكشف عن ميزات جديدة معتمدة على الذكاء الاصطناعي قادمة لأندرويد 14
سعر ومواصفات هاتف Xperia 10 V من سوني
ميزة جديدة في واتساب لقفل المحادثات الخاصة بكلمة سر
كيفية الدخول إلى البيوس BIOS على جهاز كمبيوتر بنظام ويندوز 11
كيفية استخدام وضع القفل Lockdown على أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept