إنستغرام تفرض قيوداً على المراسلة من أشخاص لا تُتابعهم

لزيادة الأمان على المنصة

1٬858

تعمل إنستغرام Instagram على جعل الأمر أكثر صعوبة على الأشخاص الذين لا تتابعهم لإرسال رسائل غير مرغوب فيها إليك عبر المراسلة المباشرة DM.

وستسمح إنستغرام Instagram الآن للمستخدمين الذي لا يتابعون مستخدم ما من إرسال دعوة مراسلة له تقتصر على رسالة واحدة فقط، وفي حال قُبلت الدعوة يمكنهم عندها بدء الدردشة.

ولن يُسمح إلا بالرسائل النصية، وهذا يعني أنّ كلاً من الصور ومقاطع فيديو والرسائل الصوتية لا يمُكن إرسالها عبر طلبات المراسلة.

في السابق كانت إنستغرام Instagram تُتيح للمستخدمين إرسال عدد غير محدود من طلبات الرسائل، والتي يمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة بسرعة كبيرة.

الآن لا يمكن للمستخدمين إرسال أكثر من رسالة إلا بعد قبول طلب المراسلة، وتتواجد طلبات الرسائل مباشرة في زر الطلبات الموجود أعلى صندوق الوارد في علامة تبويب الرسائل المباشرة في Instagram.

مع الأخذ بعين الاعتبار أن المستخدم لن يتلقى طلبات إلا إذا كانت إعدادات الخصوصية عنده تتطلب من المستخدمين إرسال طلب قبل أن يتمكنوا من المراسة.

وقالت سيندي ساوثوورث، رئيسة ميتا لسلامة النساء، في بيان: “نريد أن يشعر الناس بالثقة والسيطرة عند فتح بريدهم الوارد”.

وبدأت الشركة في اختبار هذه الميزة كجزء من ميزات أمان أوسع، حيث قامت ميتّا Meta أيضًا بطرح المزيد من الضوابط الأبوية القوية على كل من Instagram و Messenger والتي تمنح الآباء نظرة أكثر تفصيلاً على ما يفعله أطفالهم على أي من التطبيقين.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تسرّب أداتها الداخلية التي تمكّن ميزات ويندوز 11 السرية
جوجل تطرح عدة ميزات جديدة على متصفح كروم الخاص بها
ميتا تطلق أداة جديدة لإنشاء الأصوات والموسيقى بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي
لماذا تقوم الشركات بتوظيف الهاكرز؟
كيفية إخفاء مجلدات معينة من نتائج البحث في ويندوز 11
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept