مسلسل ون بيس الواقعي سيحصل على جزء ثاني

وربما أجزء أخرى

419

أكدت شركة نتفليكس Netflix عن تجديد مسلسل ون بيس One Piece الواقع والمقتبس من المانغا والأنمي الذي يحمل ذات الاسم لموسم ثاني.

وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل في جزئه الأول منذ عرضه أول مرة، حيث أشاد محبو الأنمي الأصلي بمدى جودة تحويل الأنمي إلى الشاشة الصغيرة.

المسلسل من بطولة إيناكي جودوي في دور مونكي دي لوفي، قرصان شاب ذو قوة خارقة يجمع طاقمًا لمساعدته في البحث في البحر الأزرق عن كنز ون بيس الأسطوري حتى يصبح ملك القراصنة.

ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين ماكينيو في دور رورونوا زورو، وإيميلي رود في دور نامي، وجاكوب روميرو في دور يوسوب، وتاز سكايلر في دور سانجي.

وعلى ما يبدو فإن الأمر لن يقتصر على موسم ثاني فقط، حيث يخطط القائمون على العمل في إنتاج عدد من الأجزء في السنوات القليلة القادمة.

حيث شكر كاتب المانغا الياباني إييتشيرو أودا صاحب عمل ون بيس، في مقطع فيديو المشجعين الجدد والقديم لدعم عمله، وقال “سيستغرق الأمر بعض الوقت لإعداد النصوص، لذا يرجى التحلي بالصبر”.

مقالات قد تعجبك

واتساب تطلق ميزة القنوات الشبيهة بقنوات تيليجرام على نطاق واسع
جوجل تتيح ميزة دمج الرموز التعبيرية Emoji Kitchen في بحث جوجل
اكتشاف ثغرة أمنية خطرة في معظم متصفحات الإنترنت
ما هي الكائنات الذكية Smart Objects في فوتوشوب وكيفية إيقاف تشغيلها
كيفية إيقاف أو إعادة تشغيل جهاز بلاي ستيشن Playstation 5
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept