واتساب تتيح رسمياً مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية

لجميع المستخدمين حول العالم

499

أعلن مارك زوكربيرج قبل بضعة أسابيع أن واتساب تختبر ميزة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية HD، والآن أصبحت الميزة متاحة لجميع المستخدمين بشكل رسمي.

وقال المتحدث باسم واتساب، إيلي هيتريك، لموقع The Verge: “لقد تم نشر ميزة الصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو عالية الدقة على مستوى العالم”.

ونشرت الشركة أيضًا مقطع فيديو ترويجيًا عبر منصة Threads في وقت سابق من اليوم لتشجيع المستخدمين على مشاركة اللحظات المثيرة مع هذه الميزة الجديدة، والتي كانت متاحة لمختبري النسخة التجريبية خلال الأشهر القليلة الماضية.

كل ما عليك فعله لاستخدام الميزة هو تحديد صورة أو مقطع فيديو من ألبوم الكاميرا، حيث سترى زر ‘HD’ أعلى الشاشة (على يسار أداة الاقتصاص).

بمجرد النقر على هذا الزر، ستظهر قائمة تطالبك بالاختيار بين “الجودة القياسية” أو “جودة HD”.

في السابق، كان بإمكان مستخدمي واتساب فقط إرسال الصور بجودة مضغوطة للغاية، هو أمر سلبي مقارنة بالخدمات المنافسة مثل iMessage.

تأتي الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة وسط عدد من التحديثات المهمة الأخرى التي يبدو أنها ستجعل WhatsApp أكثر قدرة على المنافسة في مجال الأعمال.

أصدرت Meta مؤخرًا إصدارًا أصليًا من التطبيق لنظام التشغيل macOS، والذي يدعم مكالمات الفيديو لما يصل إلى ثمانية مشاركين ومكالمات صوتية لما يصل إلى 32.

مقالات قد تعجبك

شركة MSI تصحح مشكلة شاشة الموت الزرقاء التي ظهرت بعد تحديث BIOS
جوجل تكشف عن ميزات جديدة لنظام التشغيل أندرويد
ريلمي تكشف عن هاتف Narzo 60x وسماعات Buds T300 اللاسلكية
كيفية تغيير إعدادات DNS على ويندوز 11
ما هو عنوان ماك MAC Address وكيف يعمل؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept