آبل تكشف رسمياً عن الإصدار 17.1 من نظامي تشغيلها iOS و iPadOS

يتضمن تحديثاً لميزة AirDrop و لتطبيق Apple Music

1٬119

أصدرت شركة آبل Apple يوم أمس كلاً من iOS 17.1 وiPadOS 17.1 وwatchOS 10.1 على جميع الأجهزة المدعومة. يجب أن تكون التنزيلات متاحة بالفعل لكل من يبحث عنها يدويًا، بطريقة Apple المعتادة.

يأتي iOS 17.1 وiPadOS 17.1 بعد يوم واحد مما تردد سابقًا، ويجلبان معهم الدعم لمواصلة نقل ملفات AirDrop الكبيرة عبر الإنترنت عندما تكون خارج نطاق AirDrop.

Apple iPhone 15 Pro Max; Apple iPhone 15 Pro

يتضمن تطبيق Apple Music ميزة جديدة للمفضلة تتيح لك إضافة الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل والفنانين إلى مكتبتك والإشارة إلى أذواقك الموسيقية من خلال خوارزميات التوصية الخاصة بالتطبيق.

كما تم تعديل قائمة الإعدادات الخاصة بميزة StandBy لتمنحك مزيدًا من التحكم عند إيقاف تشغيل شاشة الهاتف عند استخدامها في وضع العرض الذكي هذا.

تم أيضًا طرح بعض الإضافات الخاصة بمناطق معينة، فمثلاً يمكن للعملاء في المملكة المتحدة الآن رؤية رصيدهم المصرفي في تطبيق Apple Wallet للحسابات المدعومة بفضل التكامل مع Open Banking API في البلاد.

وتم حل مشكلة الآيفون iPhone 12 في فرنسا، حيث حظرت الهيئة التنظيمية في البلاد مؤقتًا بيع الجهاز لانتهاك حدود التعرض للإشعاع.

لتنزيل التحديث، انتقل إلى الإعدادات العامة لتحديث البرنامج واتبع الإرشادات لتثبيت iOS 17.1.

غالبًا لا تتوفر تحديثات برامج iOS للجميع على الفور، لذلك قد تحتاج إلى الانتظار قبل أن تتمكن من تنزيلها. سيظهر رمز الإشعارات في تطبيق الإعدادات عندما يتوفر التحديث.

من جانبه أضافت التحديث iPadOS 17.1 أيضًا دعمًا لـ USB-C Apple Pencil الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي.

كما كشفت الشركة أيضاً عن نظام watchOS 10.1 للساعات الذكية، والذي يضيف إيماءة النقر المزدوج إلى Apple Watch Series 9 وApple Watch Ultra 2.

ويمكن استخدام هذا لتنفيذ الإجراء الأساسي في الإشعارات ومعظم التطبيقات، مما يعني أنه يتيح لك الرد على مكالمة وتشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا وإيقاف المؤقت ، و اكثر.

إضافة إلى ميزة NameDrop التي ستاح على Apple Watch Series 7 والإصدارات الأحدث الآن تبادل معلومات الاتصال مع شخص ما عن طريق تقريب الساعة الخاصة به من هاتف الآيفون iPhone الذي يعمل بنظام iOS 17.

توجد إصلاحات للأخطاء هنا أيضًا، بما في ذلك مشكلة تسببت في أن يكون قسم المناخ في الشاشة الرئيسية فارغًا، ومشكلة أفسدت مزامنة المدن بين iPhone وApple Watch في تطبيق الطقس، ومشاكل بسيطة أخرى.

مقالات قد تعجبك

كوالكوم تكشف رسمياً عن معالجها الجديد Snapdragon 8 Gen 3 بقدرات كبيرة
كوالكوم تكشف عن معالج Snapdragon X Elite للحواسيب المحمولة
معالجات الجيل الرابع عشر من إنتل تتضمن ميزة فريدة لتحسين أداء بعض الألعاب
كيفية استخدام ميزة المشاركة مع الأجهزة القريبة AirDrop في ويندوز 11
كيفية زيادة الخصوصية في هاتف أندرويد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept