شركة Anthropic تكشف عن الإصدار الجديد من نموذج الدردشة الخاص بها Claude

التحديث الجديد يحمل الرقم Claude 2.1

628

أعلنت شركة أنثروبيك Anthropic، وهي شركة ناشئة للذكاء الاصطناعي مدعومة من جوجل Google، عن تحديث جديد لنموذج الدردشة الخاصة بها Claude.

وقالت الشركة إنّ التحديث الجديد الذي يحمل الرقم Claude 2.1، يمكنه استيعاب ما يصل إلى 200,000 رمز في وقت واحد لمستخدمي Pro، وهو ما يساوي أكثر من 500 صفحة من المواد.

وللمقارنة فإن الإصدار الأغلى من GPT-4 يستطيع التعامل مع 32,000 على الأكثر.

كما قالت الشركة أيضًا إن Claude 2.1 سوف يهلوس بمقدار النصف مقارنة بالإصدار السابق، ويمكنه القيام ببعض الأشياء الفريدة مثل البحث في الويب أو استخدام الآلة الحاسبة من خلال أدوات قابلة للتخصيص.

كما يدعم أيضًا التعليمات المخصصة والمستمرة ويحتوي على نافذة اختبار جديدة لتجربة المطالبات.

كما جعلت Anthropic كلود أقرب قليلاً إلى ChatGPT من خلال ميزة استخدام الأدوات التجريبية الجديدة، حيث يمكن للمستخدمين الآن توصيل عدة أدوات واجهة برمجة التطبيقات، وسيختار كلود أفضل أداة للمهمة حسب السياق.

يتضمن ذلك استخدام الآلة الحاسبة أو البحث في الويب، وتقول الشركة إنه يمكن للمستخدمين طلب استدعاءات محددة لواجهة برمجة التطبيقات (API) باستخدام اللغة الطبيعية.

أخيرًا، قالت الشركة إنها قامت بتحديث وحدة تحكم المطورين الخاصة بها بنافذة اختبار لتجربة المطالبات الجديدة وأضافت القدرة على إعطاء تعليمات مستمرة مخصصة لكلود.

مقالات قد تعجبك

شركة OpenAI تكشف عن الرئيس التنفيذي الجديد لها
مايكروسوفت تعلن عن توظيف الرئيس التنفيذي المُقال لشركة OpenAI لديها
شركة Insta360 تكشف عن كاميراتي حركة جديدتين تحت اسم Ace
ميدياتيك تكشف عن معالجها الجديد Dimensity 8300 والذي يدعم الذكاء الاصطناعي التوليدي
كيف يعمل السطوع التلقائي على الهاتف أو الكمبيوتر المحمول؟
ما الفرق بين موسّع Extender ومعزّز Booster ومكرّر Repeater شبكة واي فاي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept