شركة Insta360 تكشف عن كاميراتي حركة جديدتين تحت اسم Ace

بتصميم مشابه لكاميرات GoPro

1٬241

أعلنت شركة Insta360 عن كاميراتين جديدتين تحت اسم Ace (إصدار عادي وإصدار Pro)، بتصميم مشابه بتصميم كاميرات Hero الشهيرة من GoPro، ولكنها تضيف القدرة على قلب شاشة اللمس الخلفية الكبيرة مقاس 2.4 بوصة لتسهيل تسجيل الفيديو. 

يبدأ سعر كاميرا “Ace” الجديدة للشركة من 379.99 دولارًا للطراز العادي، وهناك إصدار “Pro” رائد مقابل 449.99 دولارًا. 

تم تجهيز الطراز الأعلى بعدسة Leica Summarit ومستشعر صور كبير مقاس 1/1.3 بوصة لأداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة وما يصل إلى 8K عند تسجيل 24 إطارًا في الثانية. كلا الإصدارين متاحان الآن.

فيما يأتي طراز كاميرا Ace القياسي مزودًا بمستشعر صور أصغر مقاس 1/2 بوصة، لكنه يدعم تسجيل ما يصل إلى 6K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، ويمكن لكلا الطرازين التصوير بدقة 4K بسرعة عالية 120 إطارًا في الثانية والتقاط صور بدقة 48 ميجابكسل. 

تملك هذه الكاميرات أيضاً شرائح ذكاء اصطناعي AI جديدة بقياس 5 نانومتر بداخلها تعمل على تنشيط ميزات مثل PureVideo، والتي يمكن أن تزيد من أداء الإضاءة المنخفضة بشكل أكبر من خلال تقليل ضوضاء اللقطات في الوقت الفعلي. 

ومع ذلك، فإن كاميرا Pro هي الوحيدة القادرة على التقاط تفاصيل ليلية إضافية وتدعم Active HDR للتسجيلات النهارية.

يمكن أن يضيف خيار عرض الشاشة المقلوبة لكاميرات Insta360 Aces، والذي يظهر أيضًا على هيكل Action Pod الخاص بكاميرا Go 3 الحديثة للشركة ، بعض مخاطر المتانة، ولكنه يساعد في تأطير أفضل ويسهل رؤيته من الشاشات الأمامية الصغيرة في GoPros. 

عند تسجيل نفسك، يمكن للكاميرا أن تتفاعل مع إيماءات اليد لبدء التسجيل عن بعد حتى تتمكن من المشاركة في عروض تيك توك TikTok.

أضافت Insta360 مجموعة من الميزات التي يمكنها توفير مساحة بطاقة SD، مثل القدرة على إيقاف تسجيل الفيديو مؤقتًا دون تشويه المقطع، والقدرة على إلغاء التسجيل النشط بالضغط على زر الغالق، مما يلغي الحاجة إلى التعامل مع مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها ملفات. 

يمكن لكاميرات Ace أيضًا تبديل نسب العرض إلى الارتفاع للمقطع بعد التسجيل، حتى تتمكن من الانتقال من الوضع الأفقي إلى الوضع العمودي لمقاطع الفيديو الاجتماعية أو استخدام مربع كامل لمزيد من مرونة الإطارات.

يمكن لميزة مساعد AI Highlights أن توفر لك الوقت من خلال العثور بسرعة على لقطات الحركة وقصها من تسجيلات الفيديو الكبيرة حتى لا تضطر إلى نقل الملف بأكمله. 

وبمجرد وضع اللقطات على هاتفك الذكي، يمكنك الاستمتاع بتحريرها أو السماح لها بتكوين ذكريات. 

كما أنها تملك ميزة AI Warp التي يمكنها تعديل المقاطع عن طريق إدخال مطالبات مخصصة ومعدة مسبقًا لإنشاء تأثيرات مختلفة. 

إحدى الميزات النائمة الرائعة لكاميرات Ace هي الاتصال بساعات Apple وأجهزة Garmin التي يمكنها جلب نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والبيانات الأخرى إلى بيانات الصور والفيديو. 

تتميز الكاميرات بتصميم مقاوم للماء مع القدرة على الغمر حتى 33 قدمًا تحت الماء وما يصل إلى 196 قدمًا مع ملحق حقيبة الغوص. 

تم اختبار بطارياتها داخليًا لتدوم 100 دقيقة أثناء التسجيل بدقة 4K 30 باستخدام Active HDR. 

يمكن للكاميرات الشحن السريع بنسبة 80 بالمائة خلال 22 دقيقة عبر شاحن توصيل الطاقة.

يتوفر Insta360 Ace (379.99 دولارًا) وAce Pro (449.99 دولارًا) الآن في جميع أنحاء العالم ويمكن شراؤهما على Insta360.com وAmazon.

مقالات قد تعجبك

شركة OpenAI تكشف عن الرئيس التنفيذي الجديد لها
مايكروسوفت تعلن عن توظيف الرئيس التنفيذي المُقال لشركة OpenAI لديها
آبل تكشف رسمياً عن هاتفي iPhone 14 و iPhone 14 Plus
ما هي الكائنات الذكية Smart Objects في فوتوشوب وكيفية إيقاف تشغيلها
كيفية إيقاف أو إعادة تشغيل جهاز بلاي ستيشن Playstation 5
ما الفرق بين موسّع Extender ومعزّز Booster ومكرّر Repeater شبكة واي فاي
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept