يوتيوب توفّر مجموعة من الألعاب المسلّية للاستمتاع بها بدون تحميل

مثل لعبة Angry Birds و Brain Out

1٬590

يستمر اهتمام منصة يوتيوب YouTube بالألعاب الإلكترونية، حيث أعلنت المنصة عن إتاحة الوصول إلى مجموعة من الألعاب عبر الإنترنت، والتي يمكن تشغيلها مباشرة على تطبيق الهاتف المحمول أو تطبيق سطح المكتب.

وظهرت هذه الميزة لأول مرة بشكل تجريبي لبعض المستخدمين في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

وأرسلت يوتيوب YouTube تنويهاً الأسبوع الماضي للمشتركين المتميزين (بريميوم) تبلغهم فيه بتوفر ميزة اللعب وتسمح لهم بتجربتها.

ويمكن الاختيار من بين ما مجموعه 37 لعبة مصغرة، يمكن اللعب فيها مباشرة دون الحاجة لتنزيلها أو تثبيتها.

ومن بين هذه الألعاب المتاحة حالياً هناك لعبة Angry Birds و Brain Out و Daily Solitaire و The Daily Crossword.

كما قالت الشركة إن الألعاب ستبقى متاحة حتى 28 مارس/آذار 2024.

في الوقت الحالي يمكن للأعضاء المتميزين العثور على مكتبة الألعاب الكاملة ضمن قسم “Playbles” في علامة التبويب استكشف Explore.

وتنضم منصة يوتيوب بذلك إلى قائمة طويلة من شركات التكنولوجيا التي تحاول التوسع في الألعاب.

وكانت منصة البث الشهيرة نتفليكس Netflix قد أصدرت بعض الألعاب الحصرية على الهاتف المحمول، وتريد التوسع في الألعاب السحابية.

بالإضافة إلى Playables، يمكن للأعضاء المميزين أيضًا الاشتراك لتجربة ميزة الذكاء الاصطناعي للمحادثة في YouTube، والتي تتيح للمستخدمين طرح أسئلة حول مقاطع الفيديو التي يشاهدونها.

تبدو هذه الألعاب القابلة للتشغيل على YouTube أقل جاذبية للاعبين الجادين، وتقتصر على كونها وسيلة للتسلية للمشتركين المدفوعين.

ورفعت الشركة سعر خطتها المميزة بمقدار 2 دولار هذا الصيف، وكانت هناك زيادات مماثلة في أسعار اشتراكات البث المباشر من قبل Netflix وApple وAmazon وغيرها.

ومع ارتفاع أسعار هذه الخدمات، من الطبيعي أن يقوم بعض المستخدمين بإلغاء اشتراكاتهم، ومن غير المحتمل أن تقنع هذه الألعاب هؤلاء المستخدمون لأجل العودة إلى المنصة.

مقالات قد تعجبك

شركة Honor تكشف عن هاتفي Honor 100 و Honor 100 Pro
روبوت Bard أصبح بإمكانه مشاهدة فيديوهات يوتيوب وفهمها
ون بلس تكشف عن بعض الصور لهاتف OnePlus 12
كيفية تشغيل واستخدام محفوظات الحافظة على ويندوز 11
ما الفرق بين موسّع Extender ومعزّز Booster ومكرّر Repeater شبكة واي فاي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept