يوتيوب توسع جهودها للقضاء على أدوات حظر الإعلانات

تريد الشركة جذب المستخدمين إلى YouTube Premium

148

يوسع موقع YouTube جهوده للقضاء على أدوات حظر الإعلانات.

حيث قال مدير اتصالات YouTube، إن المنصة “أطلقت جهدًا عالميًا” لتشجيع المستخدمين على السماح بالإعلانات أو تجربة YouTube Premium.

وعند تشغيل أدوات حظر الإعلانات، فمن الممكن أن ترى إشعارًا يقول “يتم حظر تشغيل الفيديو ما لم يتم إدراج YouTube في القائمة المسموح بها أو يتم تعطيل أداة حظر الإعلانات”.

ويتضمن أيضًا مطالبة بالسماح بالإعلانات أو تجربة YouTube Premium.

وأكد موقع يوتيوب أنه تم تعطيل مقاطع الفيديو للمستخدمين الذين يستخدمون أدوات حظر الإعلانات في يونيو، لكن لوتون وصفها بأنها مجرد “تجربة صغيرة على مستوى العالم” في ذلك الوقت.

والآن، قام موقع YouTube بتوسيع هذا الجهد. على مدى الأسابيع القليلة الماضية، وجد المزيد من المستخدمين الذين قاموا بتثبيت أدوات حظر الإعلانات أنفسهم غير قادرين على مشاهدة مقاطع فيديو YouTube.

وتؤكد الشركة أن “استخدام أدوات حظر الإعلانات” ينتهك شروط خدمة النظام الأساسي، مضيفًا أن “الإعلانات تدعم نظامًا بيئيًا متنوعًا من المبدعين على مستوى العالم وتسمح للمليارات بالوصول إلى المحتوى المفضل لديهم على YouTube”.

أجرى موقع YouTube عدة تغييرات على طريقة عمل الإعلانات على نظامه الأساسي هذا العام.

قدمت الشركة إعلانات مدتها 30 ثانية غير قابلة للتخطي على تطبيقها التلفزيوني في شهر مايو، وبدأت لاحقًا في تجربة فواصل إعلانية أطول ولكن أقل تكرارًا على التلفزيون أيضًا.

ويأمل موقع YouTube أن تؤدي الفواصل الإعلانية الطويلة إلى دفع المزيد من المستخدمين إلى الاشتراك في YouTube Premium الخالي من الإعلانات، ولكن ارتفاع السعر بمقدار دولارين وإيقاف خطة Premium Lite الأرخص قد يجعل الخيار أقل جاذبية.

مقالات قد تعجبك

آبل تطلق جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة بشريحة M3
آبل تكشف عن تشكيلة جديدة من أجهزة MacBook Pro
آبل تكشف رسمياً عن جهاز iMac جديد مقاس 24 بوصة مزود بشريحة M3
كيفية تشغيل واستخدام محفوظات الحافظة على ويندوز 11
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept