مايكروسوفت تختبر تشغيل مساعدها الذكي Copilot عند بدء تشغيل ويندوز 11

وذلك في الأجهزة ذات الشاشات العريضة

855

تختبر شركة مايكروسوفت Microsoft تغييراً جديداً في نظام التشغيل ويندوز Windows 11، والذي سيشهد فتح المساعد الذكي Copilot المدعوم بالذكاء الاصطناعي تلقائيًا عند بدء تشغيل نظام التشغيل على الأجهزة ذات الشاشات العريضة.

يتم اختبار التغيير كجزء من أحدث معاينة لقناة Dev من Microsoft لنظام التشغيل Windows 11، مما يسمح لمختبري Windows بتقديم الملاحظات قبل طرح المنتج على نطاق أوسع.

وقالت الشركة في منشور عبر مدونتها: “نحن نحاول فتح برنامج Copilot تلقائيًا عند بدء تشغيل Windows على الأجهزة ذات الشاشات العريضة مع بعض مستخدمي Windows Insider في قناة Dev”.

ولم توضّح الشركة في البداية ماذا تقصد بعبارة الشاشة العريضة بالضبط، لكنها أوضحت أن هذا التغيير لن يؤثر هذا على الجميع.

كما وأشارت الشركة إلى أنها قد لا تشحن هذه الميزة على الإطلاق.

ومع ذلك، فهي طريقة أخرى تتبعها Microsoft لمحاولة دفع تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها والتي من المحتمل أن تثير انتقادات من مستخدمي Windows، وشيء آخر قد يتعين عليك تعطيله في Windows إذا واصلت Microsoft هذا التغيير.

كما أنه لا يختلف كثيرًا عن الدفع القوي لاستخدام متصفحها Microsoft Edge داخل نظام التشغيل Windows 11، والذي يتم تشغيله تلقائيًا بدلاً من متصفحك الافتراضي إذا كنت تستخدم Windows Widgets أو وظيفة Windows Search.

يأتي هذا التغيير الأخير في برنامج Copilot بعد أيام فقط من إعلان Microsoft عن مفتاح Copilot جديد لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows.

وكشفت شركات تصنيع الحواسيب المحمولة مثل Dell و Lenovo بالفعل عن أجهزة كمبيوتر محمولة مزودة بمفتاح Copilot الجديد، ومن المتوقع أن يتبعها المزيد في الأشهر المقبلة.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتفي Magic6 و Magic6 Pro
شركة بوكو تكشف عن هاتفي Poco X6 و Poco X6 Pro
واتساب يتيح إنشاء ملصقات مخصصة على نظام التشغيل iOS 17 وما فوق
عدة أمور مهمة يجب على كل لاعب كمبيوتر مراقبتها في جهازه
كيفية إيقاف أو إعادة تشغيل جهاز بلاي ستيشن Playstation 5

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept