المساعد الذكي Copilot داخل Microsoft 365 يحصل على ترقية  GPT-4 Turbo

وتحسين إنشاء الصور

156

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن بدء توفير خدمة GPT-4 Turbo لمشتركي الأعمال (Business) في مساعد Copilot الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

الأمر الذي سيفتح الوصول إلى أحدث طراز من OpenAI داخل تطبيق Copilot للهاتف المحمول وعلى الويب، وفي ويندوز Windows ومتصفح Edge.

وستكون الخدمة متاحة ضمن اشتراك مخصص داخل Microsoft 365 يبلغ 30 دولارًا لكل مستخدم شهريًا.

في حين أنّ المستخدمين المشتركين في Copilot Pro يتمتعون بالفعل بإمكانية الوصول إلى GPT-4 Turbo، فإن الشركات التي تستخدم مساعد Copilot في Microsoft 365 ستتمتع الآن بإمكانية الوصول وبدون حدود على عدد الدردشات يوميًا.

سيكون GPT-4 Turbo متاحًا في Copilot لـ Microsoft 365 وسيتضمن أحدث المعلومات من الويب، ويمكن استخدامه في تسهيل الأعمال مثل مثل الاستعلام عن رسائل البريد الإلكتروني والمستندات والاجتماعات والمزيد.

كما ويتضمن هذا الاشتراك دعمًا لما يصل إلى 300 صفحة نصية في موجه واحد، مما يجعله أكثر قدرة على تحليل المستندات.

كما وتعمل مايكروسوفت أيضًا على تحسين إمكانات إنشاء الصور في المصمّم Microsoft Designer لمشتركي الأعمال في Copilot لـ Microsoft 365.

وسيتمكن المشتركون من إنشاء 100 صورة يوميًا في وقت لاحق من هذا الشهر بدلاً من 15 صورة يوميًا قبل ذلك.

ستستخدم هذه الميزة نموذج DALL-E3 الخاص بـ OpenAI، وتقول مايكروسوفت إن طلبات إنشاء الصور ستكون سريعة لتقليل أوقات الانتظار لإنشاء الصور.

مقالات قد تعجبك

هواتف آيفون 12 أصبحت تدعم تقنية الشحن Qi2
سعر ومواصفات هاتف Realme C65 الاقتصادي
ياهو تعلن عن استحواذها على منصة الأخبار المعتمدة على الذكاء الاصطناعي Artifact
متى ستتوقف مايكروسوفت عن دعم ويندوز 10؟
متى يجب التفكير بشراء آيفون جديد؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept