جوجل تعمل على تضمين الذكاء الاصطناعي في محرك البحث الخاص بها

للمساعدة في تلخيص نتائج البحث

52

قالت شركة جوجل قبل حوالي العام إنها تعتقد أن الذكاء الاصطناعي هو مستقبل البحث، والآن بدأت الشركة في طرح ما أسمته “نظرة عامة للبحث باستخدام الذكاء الاصطناعي” أو “AI Overviews” والمعروفة سابقًا باسم تجربة البحث التوليدية SGE للمستخدمين في الولايات المتحدة وقريبًا في جميع أنحاء العالم.

حيث سيرى المليارات من مستخدمي جوجل Google قريباً ملخصًا يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي في الجزء العلوي من العديد من نتائج البحث الخاصة بهم.

وترى الشركة أن الذكاء الاصطناعي التوليدي يمكنه القيام بالمزيد من البحث نيابةً عن المستخدم.

وتهدف الشركة من خلال ذلك إلى إعطاء فكرة عامة عن الإجابة على استفسار الشخص بالإضافة إلى روابط للموارد لمزيد من المعلومات.

هناك أيضًا ميزة جديدة في Lens تتيح البحث من خلال التقاط مقطع فيديو، إضافة إلى أداة تخطيط جديدة مصممة لإنشاء خط سير رحلة أو خطة وجبات تلقائيًا بناءً على استعلام واحد.

هناك طريقة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتنظيم صفحة النتائج نفسها، بحيث عندما تريد رؤية المطاعم في مدينة جديدة، قد تقدم لك مجموعة من المطاعم، ومجموعة من اجتماعات العمل دون أن تضطر حتى إلى السؤال.

وتستخدم Google نموذح Gemini الخاص بها لمعرفة ما يسأل عنه المستخدم، سواء كان يكتب أو يتحدث أو يلتقط صورة أو يصور مقطع فيديو.

ومع ذلك، لا تحتاج كل عمليات البحث إلى هذا القدر من الذكاء الاصطناعي، لذلك لن يتواجد مع جميع عمليات البحث.

مقالات قد تعجبك

شركة OpenAI تفتح متجر GPT بشكل مجاني للجميع
متجر GPT من OpenAI أصبح متاحاً رسمياً
شركة OpenAI تكشف رسمياً عن نموذج GPT-4o مجاناً
كيفية حفظ كلمات المرور على جوجل كروم وحساب جوجل
كيفية إيقاف تشغيل اهتزاز وصوت لوحة المفاتيح على أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept