إنستغرام تسمح بإخفاء الرسائل والتعليقات من الجميع باستثناء الأصدقاء المقربين

الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

16

أعلنت إنستغرام عن توسيع خدمة التقييد التي تُستخدم لإخفاء الرسائل المباشرة والتعليقات من الحسابات التي قد تضايق المستخدم.

حيث سيتمكن المستخدم الآن من كتم الرسائل الواردة من الجميع باستثناء المستخدمين الموجودين في قائمة الأصدقاء المقربين، بعد أن كانت مقتصرة على المتابعين الجدد أو الأشخاص الذين لا يتابعونك.

على الرغم من أن Instagram قد طرحت لأول مرة حدودًا لمساعدة منشئي المحتوى على التعامل مع حملات التحرش، إلا أنه يمكن لأي شخص استخدام الميزة إذا كانوا يواجهون رسائل وتعليقات غير مرغوب فيها من المتنمرين وغيرهم من الجهات الفاعلة السيئة.

يمكن أن يوفر طريقة لإيقاف الضوضاء الواردة دون فصل الأشخاص عن المجتمع الداعم.

عند تقييد التفاعلات من الجميع باستثناء الأصدقاء المقربين، لن ترى سوى الرسائل المباشرة والعلامات والإشارات من الأشخاص الموجودين في هذه القائمة.

لا يزال بإمكان المستخدمين غير المدرجين في قائمة الأصدقاء المقربين التفاعل مع منشوراتك، لكن المستخدم لن يرى هذه التحديثات، ولن تعرف هذه الحسابات أيضًا أنك قمت بإخفاء محتواها

وتتيح إنستغرام تقييد الحسابات لمدة تصل إلى أربعة أسابيع في المرة الواحدة، ولكن يمكنك تمديدها.

يمكنك تمكين هذه القيود من خلال النقر على ملف التعريف الخاص، وتحديد قائمة الهامبرغر في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، واختيار التفاعلات المحدودة.

من هناك، يمكنك اختيار خيار التقييد المناسب: الحسابات التي لا تتابعك، أو المتابعين الجدد، أو الجميع باستثناء أصدقائك المقربين.

وتأتي هذه الميزات الموسعة في الوقت الذي يواجه فيه Instagram تدقيقًا متزايدًا من حكومة الولايات المتحدة بشأن سلامة مستخدميه الشباب.

في وقت سابق من هذا العام، طرحت Meta ميزة جديدة تمنع البالغين من مراسلة القاصرين على Instagram وFacebook افتراضيًا، كما وتحركت الشركة أيضًا لإخفاء محتوى الانتحار واضطرابات الأكل عن المراهقين على كلا منصتيها.

مقالات قد تعجبك

شركة Arm تكشف عن وحدة معالجة الرسوميات الأكثر أداء وكفاءة حتى الآن
ميزة جديدة في كروم لتصفح الويب بوضع صورة داخل صورة داخل التطبيقات الأخرى
أوبرا تعلن عن دمج نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini AI في متصفحها
كيف يعمل السطوع التلقائي على الهاتف أو الكمبيوتر المحمول؟
كيفية إيقاف تشغيل اهتزاز وصوت لوحة المفاتيح على أندرويد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept