آبل توقف خدمة الدفع الآجل Apple Pay Later

بعد أشهر فقط من إطلاقها

32

أعلنت شركة آبل Apple عن إيقاف خدمة الدفع اللاحقة Apple Pay Later، وهي خدمة الشراء الآن والدفع لاحقًا، حسبما أكدت الشركة لموقع 9to5Mac.

الخدمة والتي كانت تتيح للشخص الحصول على قرض يدفع لاحقاً على أربع دفعات على مدار ستة أسابيع، وقد تم إطلاقها في الولايات المتحدة فقط في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2023.

وقالت الشركة إنها ستقدم خدمة بديلة وهي إمكانية التقدم للحصول على “القروض” من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم وذلك عند الدفع باستخدام Apple Pay في وقت لاحق من هذا العام.

وأشارت وثيقة دعم آبل Apple إلى أن Apple Pay Later لم تعد تُقدم قروضًا جديدة، ولكنها تنص على أن القروض والمشتريات الحالية لن تتأثر.

تم الإعلان عن خدمة Apple Pay Later في الأصل جنبًا إلى جنب مع نظام التشغيل iOS 16، ولكنها لم تكن جزءًا من الإصدار الأولي لنظام التشغيل iOS 16.

أطلقت الشركة دعوات الوصول المبكر إلى مستخدمين تم اختيارهم عشوائيًا في مارس 2023 قبل إطلاق الخدمة أخيرًا على نطاق واسع في الولايات المتحدة في أكتوبر.

مقالات قد تعجبك

منصة LinkedIn تطرح ميزات ذكاء اصطناعي لتسهيل الحصول على عمل
يوتيوب تختبر ميزة تلخيص الدردشات المباشرة والبحث عبر Google Lens
آبل ستسمح بالدفع عبر Apple Pay من خلال متصفحات كروم وفاير فوكس
من أين جاءت تسمية الجمعة السوداء Black Friday؟
حيل لأخذ لقطة شاشة في أندرويد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept