الكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 6

شاهد المقطع الدعائي للعبة

17

أعلنت شركة أكتيفجن Activision عن إطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 6 من في 25 أكتوبر/تشرين الأول لهذا العام.

ستتضمن اللعبة والتي طوّرتها شركتا Treyarch و Raven Software وضع حملة جديدة، ووضعًا متعدد اللاعبين مع 16 خريطة جديدة عند الإطلاق، وتجربة زومبي جديدة.

وتدور أحداث الحملة الرئيسية في بداية التسعينيات خلال نهاية الحرب الباردة بعد Black Ops Cold War وتتضمن أيضًا ذكريات الماضي عن Black Ops 2.

وقامت شركة Raven Software بتطوير الحملة التي تتضمن مهام تجسس غامرة وسط مؤامرات حكومية.

ستدور أحداث اللعبة في جنوب أوروبا ومنطقة التندرا الروسية والولايات المتحدة وصحراء الشرق الأوسط.

أضافت Raven Software أدوات ومعدات من التسعينيات، مع شخصيات بارزة مثل Frank Woods و Russell Adler، وجميعهم جزء من الحملة.

يوجد أيضًا منزل آمن جديد وهو قصر مهجور وموقع أسود لـ KGB، والذي سيستضيف مركز الحملة الخاص باللعبة، حيث يمكن للاعبي Black Ops 6 تكوين الترقيات واختيار المهام.

تضيف تجربة اللعب الجماعي في Black Ops 6 ميزة ‘الحركة الشاملة’ الجديدة المصممة للسماح للاعبين بمزيد من التحكم في حركتهم. يمكنك الآن الركض والانزلاق والغوص في أي اتجاه، مع إمكانية الاستدارة أثناء الانبطاح.

كما ستتضمن تجربة اللعب الجماعي في اللعبة 16 خريطة جديدة، منها 12 خريطة أساسية 6 vs 6، وأربع خرائط هجومية يمكن استخدامها في أوضاع 2vs2 أو 6vs6.

بالنسبة لعشاق Zombies، فإن اللعبة ستُقدّم موجات من الموتى الأحياء في طريق اللاعبين، ستكون هناك خريطتان جديدتان عند الإطلاق ومزيج من الأسلحة والترقيات.

أخيراً ستكون لعبة Call of Duty: Black Ops 6 متاحة على أجهزة Xbox One وXbox Series S/X و PS4 و PS5 والكمبيوتر الشخصي في 25 أكتوبر.

سيتمكن مشتركو Xbox Game Pass أيضًا من الوصول في اليوم التالي عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تعيد فتح القناة التجريبية بيتا لنظام التشغيل ويندوز 10
متصفح DuckDuckGo يطلق بوت دردشة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي
ميتا تطلق ميزة دردشة المجتمعات على ماسنجر
كيفية حذف حساب تيليجرام
كيفية عرض جميع الروابط التي نقرت عليها على إنستغرام
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept