نظرة أولية حول سيارة كيا الكهربائية EV6

أعطت شركة تصنيع السيارات الكورية كيا Kia أول نظرة حقيقية على سيارتها الكهربائية الجديدة EV6 من خلال عرض بعض الصور التشويقية الغامضة.

ولم تعلن الشركة عن التفاصيل الكاملة للسيارة حيث سيجري هذا الأمر من خلال حدث عبر الإنترنت في وقت لاحق من هذا الشهر، ولكن الصور الجديدة تكشف على الأقل كيف تبدو السيارة في الواقع.

تتمتع سيارة EV6 بتصميم رياضي مستوحى من سيارات الكروس أوفر وهي أول سيارة تستخدم فلسفة تصميم جديدة من كيا تسميها الشركة “المتضادات المتحدة.

والتي تتكون من عدة مبادئ أهمها: “القدرة على التقدم”، “التكنولوجيا من أجل الحياة” بحسب الشركة.

ترى كيا أن هذه السيارة هي أول سيارة كهربائية مخصصة لها، نظراً لأنها مبنية على منصة E-GMP، والمخصصة للسيارات الكهربائية فقط. بالطبع.

على الرغم من أن الشركة تبيع حالياً سيارة Niro EV، إلا أنها مبنية على منصة مشتركة مع أنواع مختلفة من الوقود.

وقال حبيب في بيان: “نهدف من خلال سيارة EV6 إلى إنشاء تصميم مميز ومؤثر باستخدام مزيج من الميزات المتطورة عالية التقنية بأحجام نقية وغنية، مع توفير مساحة فريدة كمركبة كهربائية مستقبلية.”

هذه لقطة من داخل السيارة:

تم بناء السيارة EV6 حول منصة E-GMP الجديدة للشركة الأم هيونداي Hyundai، وهي ثاني مركبة E-GMP يتم الإعلان عنها بعد أن كشفت هيونداي النقاب عن سيارتها Ioniq 5 الشهر الماضي.

لمزيد من التفاصيل الفنية، سيتعين عليك انتظار الكشف عن EV6 بالكامل، لم تعلن كيا عن موعد للحدث حتى الآن لكنها تقول إنه سيحدث في مارس/آذار.

شاهد فيديو يظهر لقطات لسيارة EV6 من كيا:

مقالات قد تعجبك

هواوي أضافت هاتف جديد إلى سلسلة Mate 40 وهو Mate 40E 5G
تحديث أمني في ويندوز 10 تَسبّبت في مشكلة خطيرة عند محاولة الطباعة
شركة أوبو ستدخل سوق الهواتف القابلة للطي في الربع الثاني من هذا العام
كيفية التحقق إن كانت اللعبة المثبتة على بلاي ستيشن 5 تعمل بإصدار 4 أو 5
كيفية حفظ رسالة بريد إلكتروني كملف على الكمبيوتر في ويندوز وماك
كيفية مشاركة لقطات الشاشة ومقاطع فيديو اللعب على إكس بوكس سيريس إكس X وإس S

E-GMPEV6HyundaiIoniq 5Niro EVالسيارات الكهربائيةالسيارة الكهربائيةسياراتسيارات تسلاسيارة EV6سيارة Ioniq 5سيارة Niro EVسيارة كهربائيةسيارة كياشركة Hyundaiصور EV6صور سيارة EV6مواصفات EV6مواصفات سيارة كيا الكهربائية