شركة أوبو ستدخل سوق الهواتف القابلة للطي في الربع الثاني من هذا العام

بحسب ما ذكرته تسريبات من الصين

275

ذكرنا سابقاً أن هذا العام سيشهد إصدار المزيد من الهواتف الذكية القابلة للطي من شركات مختلفة، وتم ذكر شركة أوبو Oppo كأبرز المرشحين لإصدار مثل هكذا هاتف هذا العام.

الآن ذكرت تسريبات جديدة من الصين أنه من المتوقع أن تكشف شركة أوبو Oppo عن أول جهاز من هذا النوع في الربع الثاني من هذا العام، والذي يبدأ في أبريل/نيسان وينتهي في يونيو/حزيران.

سيكون الهاتف قابلاً للطي Foldable وليس قابلاً للف Rollable مثل الهاتف المفهومي Oppo X 2021 الذي طرحته أوبو العام الماضي، ويبدو أنه لن يصبح منتجاً فعلياً في أي وقت قريب.

الهاتف المفهومي Oppo X 2021

إلى جانب شركة أوبو Oppo، تتردد أنباء حول نية كل من شاومي Xiaomi وفيفو Vivo وحتى جوجل Google للانضمام إلى سوق الأجهزة القابلة للطي في عام 2021.

ومع ذلك، يُقال إن معظم هذه الأجهزة -إن لم يكن كلها- من النوع القابل للطي داخلياً، لذلك يبدو أن النوع القابل للطي خارجياً الذي يستخدمه Huawei Mate X و Mate Xs لم يعد شائعاً.

وكانت شركة هواوي Huawei قد أعلنت بالفعل عن هاتفها القابل للطي لهذا العام 2021 المتمثل في هاتف Mate X2، ومن المتوقع أيضاً أن تطلق سامسونج Samsung هاتفي: Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 في وقت ما في الربع الثالث من هذا العام، لذلك يبدو أننا سنشهد منافسة مشتعلة في سوق الهواتف القابلة للطي هذا العام.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتف أوبو الرائد Find X3 Pro
فوتوشوب أطلقت أداة جديدة معتمدة على الذكاء الاصطناعي لمضاعفة دقة الصورة
نتفليكس تفكر بمنع المستخدمين من مشاركة كلمة مرور الحساب مع الآخرين
لماذا يملك هاتف آيفون iPhone XR أفضل عمر للبطارية بين هواتف آيفون X؟
ما هي فتحة العدسة المناسب استخدامها في الكاميرا؟
ما هي ملفات AZW ؟ وكيف يمكن فتحها؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept