لماذا يملك هاتف آيفون iPhone XR أفضل عمر للبطارية بين هواتف آيفون X؟

رغم أن بطاريته ليست الأكبر

إذا كنت مهتماً بعمر البطارية على جهاز آيفون iPhone ، فقد تحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على جهاز XR.

لديه أفضل عمر للبطارية من أي آيفون iPhone قبل ذلك، على الرغم من كونه أكثر ملاءمة بسعره في التشكيلة الجديدة.

لذا، كيف تقدم أفضل عمر للبطارية مقارنة بالأجهزة الجديدة الأخرى؟ هذا بفضل اثنين من الأشياء.

نظرة عن كثب على قدرة البطارية:

كشفت ملفات حديثة عن سعة البطارية لكل من طُرُز آيفون iPhone الجديدة:

  • iPhone XS: 2،658 mAh
  • iPhone XS Max: 3،174 mAh
  • iPhone XR: 2،942 mAh

بالمقارنة، تحتوي بطارية X الأصلية على بطارية بقوة 2716 ميللي أمبير في الساعة، كما أن جهاز آيفون 8 يحتوي على بطارية بسعة 1،821 ميللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى بطارية 8 بلاس التي تبلغ سعتها 2675 مللي أمبير في الساعة.

لذلك، تحتوي XR على بطارية أكبر من X ، و 8 ، وحتى 8 Plus. هذا يجعل حقيقة أن لديها تحسين بحوالي 90 دقيقة على مقرنة بـ 8 بلس.

ولكن وفقاً لشركة آبل Apple ، فإن عمر البطارية في XR يتطابق مع XS Max مع معظم الحالات، بل إنه يفوقها في غيرها، على الرغم من وجود بطارية أصغر.

على سبيل المثال، تزعم شركة آبل Apple أن XS Max يمتلك قدرة 25 ساعة من وقت التحدث، و 13 ساعة من استخدام الإنترنت، و 15 ساعة من تشغيل الفيديو، و 65 ساعة من تشغيل الصوت.

بالمقارنة، يتطابق XR مع جميع هذه الأرقام، باستثناء واحد: يحصل على قدرة 16 ساعة من تشغيل الفيديو.

قد يبدو الأمر فرقاً بسيطاً، ولكن عمر البطارية الأفضل لا يزال عمر البطارية الأفضل ، حتى لو كان هذا هو السيناريو النظري الأفضل.

كيف يحقق XR أفضل عمر للبطارية حتى الآن في iPhone؟

على الرغم من أن XS و XS Max يمتلكان شاشات OLED أكثر كفاءة، فإن نظام XR الذي يعمل بتقنية LCD لا يزال يعمل على أفضل نموذجين عندما يتعلق الأمر باستخدام البطارية النظري.

من المنطقي عندما نقارن بـ XS – يحتوي XR على بطارية أكبر. ولكن ماذا عن المقارنة مع XS Max؟

لذلك، علينا أن نلقي نظرة فاحصة على الشاشة نفسها. على الرغم من وجود شاشات الكريستال السائل التقليدية أكثر المتعطشين للطاقة، يستخدم XR لوحة لتحسين عمر البطارية. كيف؟ مع دقة العرض.

مع احتواء XS Max على دقة عرض 2688 × 1242 (458 PPI) ، XR يحوي 1792 × 828 (326 PPI). هذا يعني أنه على الرغم من وجود لوحة تستخدم المزيد من الطاقة، فلا تحتاج وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات إلى العمل بقوة لدفع وحدات البكسل إلى الشاشة.

يمكن مقارنة شاشة XR بلوحة 1334 × 750 لجهاز iPhone 8 ، والتي تأتي في نفس الموديل 326 PPI. ولكن بفضل حجمها الكبير، تمكنت شركة آبل Apple من استخدام بطارية تبلغ 1000 مللي أمبير تقريباً أكبر مما هو موجود في جهاز iPhone 8 ، على الرغم من أنه أكبر قليلاً فقط من البطارية في جهاز 8 Plus (حوالي 300 ميلي أمبير في الساعة).

ولكن مرة أخرى، وبفضل انخفاض عدد البيكسلات في واحدة الإنش PPI في XR بـ 326 مقارنة بـ 401 في 8 بلس، تمكنت آبل Apple من تحقيق أفضل عمر للبطارية على الإطلاق في آيفون iPhone.

السؤال الذي يجب عليك طرحه على نفسك هو ما إذا كنت ستتمكن من معرفة الفرق في كثافة العرض أم لا. تشير الأبحاث إلى أن العين البشرية لا يمكنها تمييز أي شيء يتجاوز 300 PPI – ما لم تكن في الواقع حادّ البصر – لا تفوّت هذه البكسلات الإضافية.

مقالات قد تعجبك:

ما سبب رسالة افتح قفل آيفون لاستخدام ملحقات USB؟ وما الحل؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...